الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أودينيزي يهزم الإنتر بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:45 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

واصل فريق أودينيزي عروضه القوية في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" هذا الموسم، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة أمام الإنتر بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة لينتزع الصدارة مؤقتاً.

 

أودينيزي يهزم الإنتر بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا

 

ورفع أودينيزي رصيده الى 16 نقطة في المركز الاول بانتطار نتيجة مباراة القمة بين ميلان ونابولي لاحقا اليوم ، في المقابل، بقي الإنتر بطل الموسم قبل الماضي في المركز السادس بعد تلقيه خسارته الثالثة هذا الموسم مقابل 4 انتصارات.


وبعد خسارته مباراته الافتتاحية ضد ميلان بطل الموسم الماضي، ثم تعادله في مباراته الثانية، نجح اودينيزي في تحقيق فوزه الخامس على التوالي بعد انتصارات على مونزا (2-1) وفيورنتينا (1-صفر) وروما (4-0) وساسوولو (1-3).


افتتح الإنتر التسجيل من ركلة حرة مباشرة انبرى لها نيكولو باريلا واسكنها الزاوية اليسرى العليا لمرمى اودينيزي (5).


ونجح اودينيزي في ادراك التعادل بالنيران الصديقة عندما حول المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار كرة عرضية داخل شباك الحارس السلوفيني المخضرم سمير هندانوفيتش (22)، وكاد المهاجم البوسني المخضرم ادين دجيكو يمنح التقدم لإنتر مجددا لكن كرته الرأسية مرت الى جانب القائم (33).


وبقي اللعب سجالا بين الفريقين في الشوط الثاني وسجل دجيكو هدفاً لم يحتسبه الحكم بداعي التسلل (55)، وتألق هندانوفيتش في التصدي لكرة قوية زاحفة سددها ساندي لوفريتش من 20 متراً (63) ونجح أودينيزي في التقدم عندما نفذ الاسباني جيرار ديلوفو ركلة ركنية ارتقى لها السلوفيني ياكا بيول وتابعها برأسه داخل شباك الإنتر (85).


وحاول الإنتر ادراك التعادل في الدقائق الاخيرة لكنه ترك مساحات واسعة في خطوطه الخلفية استغلها اودينيزي ليؤكد فوزه في الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع عندما اضاف له التركي الاصل الالماني الجنسية تولغاي ارسلان الثالث من كرة رأسية.