الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هاني شاكر يهاجم مذيعة "الشمس": "تعدت حدودها"

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 02:26 م
هاني شاكر
هاني شاكر

هاجم الفنان هاني شاكر مذيعة في قناة الشمس بعد علقت على الفيديو بأسلوب غير لائق الذي تدوال على مواقع التواصل الإجتماعي بمعجبه تحضنه أثناء وصوله إلى إحياء حفله في سوريا. 

 

هاني شاكر يهاجم مذيعة "الشمس": "تعدت حدودها"

 

كتب هاني شاكر على صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” قائلا:"تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس، أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه، لم تره منذ أكثر من ١٥ سنة".

 

تابع هاني شاكر:" لم تقدر هذه المذيعة مشاعر الحب والإعجاب الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل، وحولت المشهد لمادة سخرية.. بل وتعدت حدودها عندما قالت إنني لم أحترم زوجتي، بل على العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها".

 

نشرت الإعلامية بوسي شلبي فيديو للفنان هاني شاكر أثناء احتضانه من معجبة رغما عنه فى حضور زوجته التى وقفت فى حالة من الذهول بسبب ما تعرض له زوجها.

 

وظهرت المعجبة وتدعى ميادة، وهي تحتضن هاني شاكر وتقبله بشكل مبالغ فيه، وسط حالة من الذهول سيطرت على زوجة هاني شاكر، فيما اكتفى هاني شاكر بالضحك فقط.

 

ووصل الفنان هاني شاكر إلى سوريا لإحياء حفلين غنائيين بدار الأوبرا في دمشق، وذلك بعد غياب 15 عام عن إحياء الحفلات بسوريا، واستقبله المسئولين في وزارة الثقافة السورية بصحبة فرقة للغناء الشعبي للترحيب به.