الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بقليوب

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 12:54 م
مصر تايمز

جدد قاضي المعارضات بقليوب حبس تشكيل عصابي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، تخصص في سرقة السيارات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، تمكنت من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بقليوب، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.
وتلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من العقيد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة يفيد تلقي بلاغًا من أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة قليوب باكتشافه سرقة سيارته الملاكي حال تركها أمام العقار سكنه.
بإجراء التحريات بقيادة المقدم محمد خليفة رئيس مباحث قسم شرطة قليوب، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات عن طريق كسر الزجاج، مكون من 3 أشخاص "يحيي. م"، "عابد. ع"، "أحمد. س"، مقيمون بدائرة القسم شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.
عقب تقنين الاجراءات، تمكن الرائد عمرو نصر والرائد مصطفى الصباغ والرائد عمرو الخيال معاوني رئيس المباحث، من استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم الأدوات المستخدمة في مزاولة نشاطهم، وسلاح ناري وكمية من مخدر الأيس.
وبمواجهتهما اعترفوا بارتكابهم 7 وقائع من بينها واقعتين بدائرة قسم شرطة بنها، وأرشدوا عن سيارة مستولى عليها - وتم بيعها بقرية دروة مركز أشمون بمحافظة المنوفية، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات