الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

السجن المشدد 15 عاما للمتهم بنهاء حياة نجل عمه والشروع في قتل شقيقه بالشرقية

الأحد 18/سبتمبر/2022 - 11:16 ص
مصر تايمز

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، شخص بالسجن المُشدد لمدة 15 سنة؛ على خلفية اتهامه  بـقتل نجل عمه والشروع في قتل شقيق المجني عليه، بسبب خلافات نشبت بسبب تعمد المتهم الاعتداء بالضرب على أطفال شقيقة المجني عليه الأول في قرية بني عليم، التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة بلبيس.

كانت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية تلقت إخطارا من شرطة بلبيس يفيد  قيام ياسر م ع ال، 49 عامًا، بقتل نجل عمه المجني عليه محمد فتحي سليم محمد، 33 عامًا، مُقيم في قرية بني عليم التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس، عمدًا من غير سبق إصرار أو ترصد، فأعد سلاح أبيض (سكين) وما أن ظفر به حتى إنهال عليه طعنًا فأحدث ما به من إصابات والموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه، و شرع في قتل شقيق المجني عليه، ويُدعى سليم فتحي سليم محمد، عمدًا بان أنهال عليه طعنًا بذات سلاح الجريمة.

وأشارت تحريات رجال المباحث الجنائية في مركز شرطة بلبيس، إلى أن المتهم اعتاد الاعتداء بالضرب على أطفال شقيقة المجني عليه الاول، ويوم الواقعة عاتبه المجني عليه فقتله وشرع في قتل شقيقه.

جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الجريمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي أصدرت حكمها المتقدم.