الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

جمال الكشكي يعلن نتائج الجلسة السابعة لمجلس أمناء الحوار الوطني

السبت 17/سبتمبر/2022 - 08:42 م
جمال الكشكي عضو مجلس
جمال الكشكي عضو مجلس أمناء الحوار الوطني

قال الكاتب الصحفي، جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن مجلس أمناء الحوار الوطني يواصل عقد اجتماعاته لوضع لائحة إجراءات عمل اللجان الفرعية.

جمال الكشكي يعلن نتائج الجلسة السابعة لمجلس أمناء الحوار الوطني

 

وأكد الكشكى، خلال مداخلة مع برنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر قناة "الحياة"، أن الاجتماع اليوم مبشر للغاية، وحضره 3 من المقررين العموم وهم الدكتور على الدين هلال، الدكتور احمد جلال، والوزير السابق خالد عبد العزيز.

 

وأشار عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، الي ان الاجتماع نتج عنه اليوم تصور حول كيفية ستكون شكل وآليات الجلسات خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هناك ووجود وتلاحم كبير بين، الأمناء والمقررين العموم، واجواء هذا الاجتماع تشي بأن القادم اجمل، وبدأ الاجتماع السابع منذ الساعة الثانية ظهرًا ومستمر حتى هذه اللحظة، موضحًا أن النقاشات هذه المرة مبشرة جدًا.

 

 وأوضح جمال الكشكي، أن هناك تلاحمًا بين مجلس الأمناء وحماسًا من قبل المقررين العموم والمساعدين في الإقبال بشغف نحو بدء جلسات الحوار الوطني، مشيرًا إلى أن هناك رؤى ومناقشات كبيرة مبشرة وإيجابية تصب في المصلحة العامة.

 

وأشار عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إلى أن الاجتماعات تدل أن القادم أفضل، وأن المجتمع أمام كوادر وعقول تفكر ومهمومة بالفعل لمصلحة الحوار والجلسات المقبلة، فضلًا عن إضافة بعض القضايا والمحاور المهمة والاقتراح بوضع آليات ودليل لتنظيم عمل اللجان في الفترات المقبلة.