السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ بورسعيد يشهد نهائي بطولة منطقة بورسعيد للإسكواش

السبت 17/سبتمبر/2022 - 06:41 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، فعاليات نهائي بطولة منطقة بورسعيد للإسكواش، وذلك على ملاعب مجمع الإسكواش فى المدينة الرياضية ببورسعيد، بحضور الدكتور محمود حسين رئيس  لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،  والنائب عادل اللمعي عضو مجلس الشيوخ،و رئيس منطقة بورسعيد للاسكواش. والأستاذ عاصم خليفه، رئيس الاتحاد المصري للاسكواش والأستاذ عبد الفتاح حافظ وكيل وزارة الشباب والرياضة.

وأشاد محافظ بورسعيد بجهود المشاركين في البطولة،  وادائهم الرياضي المميز، والروح الرياضية والمنافسة القوية بين اللاعبين، وكذلك التنظيم المميز للبطولة، متمنيًا التوفيق لجميع اللاعبين المشاركين،  حيث شارك في البطولة التي أقيمت بمحافظة بورسعيد 22 نادي على مستوى الجمهورية، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وشهدت البطولة منذ بدايتها يوم 10 سبتمبر الماضي، منافسات قوية في ظل استمرار الروح الرياضية بين اللاعبين في المباريات والمنافسة الشريفة، وبحضور جماهيري لعشاق ومحبي اللعبة من أبناء بورسعيد ومختلف المحافظات وشارك في بطولة منطقة بورسعيد للإسكواش 750 لاعب ولاعبة من 22 نادي على مستوى محافظات الجمهورية، للمراحل السنية تحت" 11 سنة، 13 سنة، 15 سنة، 17 سنة، 19 سنة" للناشئين والناشئات، وعمومي رجال.