السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الترسانة يواجه الانتاج الحربي في افتتاح مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

السبت 17/سبتمبر/2022 - 03:13 م
جانب من مراسم سحب
جانب من مراسم سحب القرعة

أجريت ظهر اليوم مراسم قرعة دوري القسم الثاني للمجموعة الثانية وذلك بقاعة المؤتمرات باتحاد الكرة وبحضور مندوبى الأندية ومجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني ، وخالد كامل مدير إدارة المسابقات ، وناصر فراج سكرتير اللجنة، ومحمد أحمد السيد مقرر اللجنة. 

 

الترسانة يواجه الانتاج الحربي في افتتاح مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني


وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية في الجولة الأولى : النصر مع زد اف سي، المصرية للاتصالات مع كهرباء الإسماعيلية، الترسانة مع الإنتاج الحربي، الإعلاميين مع بورتو، السكة الحديد مع مستقبل وطن ، وادي دجلة مع العبور ، السويس مع الدخان ، القناة مع بتروجيت، وتقام ظهر غد قرعة المجموعة الثالثة بمقر الاتحاد.

 

كما  أسفرت قرعة مجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني فى الموسم الكروي الجديد، التي أقيمت بمقر اتحاد الكرة عن المواجهات التالية بالجولة الأولي: الألومنيوم مع الجونة، المنيا مع لافيينا، المقاصة مع ديروط، أسمنت أسيوط مع بترول أسيوط، المدينة المنورة مع كيما أسوان، النصر للتعدين مع شباب طامية، تليفونات بني سويف مع ملوى، الفيوم مع شبان قنا.

 

وأقيمت القرعة بحضور كلا من، مجدي الشيخ رئيس لجنة مسابقات القسم الثاني ، وخالد كامل مدير إدارة المسابقات و ناصر فراج سكرتير لجنة المسابقات ومحمد أحمد مقرر اللجنة ومندوبي الأندية .