الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زوجة ضحية الذبح على يد بلطجي بالشرقية: "جوزي بين الحياة والموت" (فيديو)

السبت 17/سبتمبر/2022 - 01:58 م
مصر تايمز

أكدت هبة محمد زوجة أحد الضحايا واقعة محاولة ذبح شخص وإحراق آخر؛ بسبب خلاف على كرسي في محافظة الشرقية، أن مشهور بكونه بلطجي وسارق في المنطقة التي يعيشون فيها.

وأضافت، لـ “مصر تايمز”، أنه جلت “تروسيكل” وسرق عدة كراسي من أحد المياتم خلال عملهم، مشيرا إلى أن والده أعلن تبرأته منه وطلب منهم عمل محضر بالواقعة.

 

وتابعت، أنهم حرروا محضرا بواقعة السرقة وأبلغوا رئيس المباحث أن والده يعمل أمين شرطة، مشيرة إلى أنه قام بالعديد من هذه الجرائم في المنطقة.

 

وأوضحت، أنه قدم إليهم وهددهم بسحب المحضر وإلا سيقوم بأعمال بطلجة، مشيرة إلى أن زوج شقيقة زوجي عندما أقدم على تهدئته أخرج زجاجة الملوتوف وأشعلها وألقاها عليه.

وأشارت إلى أن، أقدم على ذبح زوجها من خلال زجاجة مياه غازية كانت معه، مؤكدة أنا الجميع كان يحاول تجنب الخلاف معه إلا أنه اعتدى عليهم.

 

كما كشف أحد شهود عيان على واقعة محاولة ذبح شخص وإحراق آخر؛ بسبب خلاف على كرسي في محافظة الشرقية، أن المتهم سيئ السمعة ويتجنبه الجميع بسبب سلوكه الغير منضبط.

وأضاف، شاهد العيان؛ خلال تصريحات لـ"مصر تايمز"، أنه أقدم على سرقة كراسي من أحد الصوانات لميتم بالمنطقة، مشيرا إلى أنهم لم يلحقوا به وأبلغوا أهله؛ وتم تحرير محضر بالواقعة.