الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

ضحايا محاولة ذبح شخص وإحراق آخر بالشرقية بسبب كرسي فراشة: "المتهم سيئ السمعة ومسنود بأهله"

السبت 17/سبتمبر/2022 - 01:17 م
مصر تايمز

كشف أحد شهود عيان على واقعة محاولة ذبح شخص وإحراق آخر؛ بسبب خلاف على كرسي في محافظة الشرقية، أن المتهم سيئ السمعة ويتجنبه الجميع بسبب سلوكه الغير منضبط.

وأضاف، شاهد العيان؛ خلال تصريحات لـ"مصر تايمز"، أنه أقدم على سرقة كراسي من أحد الصوانات لميتم بالمنطقة، مشيرا إلى أنهم لم يلحقوا به وأبلغوا أهله؛ وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتابع، أن المتهم بعد يومين فقط تعدى أخي الصغير ووالدي داخل المخزن الخاص بالفراشة، مشيرا إلى أنه ألقى زجاجة ملوتوف على أخيه الصغير وأقدم على ذيح عمه بزجاجة مياه غازية.

وأضاف، أنه استغل عدم وجود باقي الأسرة ووجود طفل ضغير وأشعل النيران فيه، مشيرا إلى أنه لابد من قانون رادع يحمي الناس من البلطجة.

أقدم شخص على محاولة ذبح شاب وحرق آخر بسبب خلافات على كرسي أراد أخذه عنوة من فراشة يعمل فيها المجني عليه الأول في قرية أكياد بمحافظة الشرقية


تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى فاقوس المركزي بوصول المدعو حسام جمال علي، مصابًا بجرح ذبحي في الرقبة، وحمدي محمود مرسي، مصابًا بحروق في الساق اليسرى جراء التعرض لمادة حارقة.

وأفادت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شخصًا يُدعى فرج ر، اتهمته أسرة المجني عليهما بممارسة أعمال البلطجة والشروع في قتل المجني عليهما، فضلًا عن الاستقواء بأحد معارفه من المسؤولين.

وقالت أسرة المجني عليهما أن المتهم حاول أخذ كرسي من فراشة ملك المجني عليه رغمًا عنه، وحين حاول الاعتراض ذبحه المتهم، وحين تدخل المجني عليه الثاني للدفاع عن المجني عليه الأول، سكب المتهم مياه حارقة إصابته بحروق في ساقه، وجارٍ تحرير المحضر اللازم بالواقعة في مركز شرطة فاقوس، وإخطار جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس لمباشرة التحقيقات.