الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تأجيل نظر أولي جلسات قضية قاتل شقيق زوجته بكفر الشيخ للشهر القادم

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:13 م
مصر تايمز

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، اليوم السبت، تأجيل النظر في أولي جلسات قضية قاتل شقيق زوجته علي أن تعاود المحكمة النظر في القضية ذاتها في الشهر القادم.
كانت قد بدأت الدائرة الثالثة برئاسة المستشار مدحت أبو غنيم، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محمد عبد الله عبد الكريم، وعمرو الششتاوي، وسكرتارية مجدي محمد غانم، صباح اليوم النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيق زوجته، وذلك لاعتقاده بأنه تولد في نفسه من أن المجني عليه لا يرغب في استمرار زواجه من شقيقته، ليقرر إنهاء حياته عن طريق قتله بسلاح ناري فرد خرطوش بنطاق دائرة مركز سيدي سالم.
وتبين من قرار إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات في القضية رقم 38975 لسنة 2021 جنح مركز سيدي سالم، والمقيدة برقم 4260 لسنة 2021 جنايات كلي كفر الشيخ، بأن المتهم ويدعى م. ع. إ. ع، 37 عاما، سائق، بيت النية وعقد العزم على قتل المجني عليه شقيق زوجته ويدعى إكرامي صلاح عطية، عمدًا مع سبق الإصرار، حيث بيت النية وعقد العزم علي قتلة، وذهب باحثًا عنه وقد أعد مسبقًا لجريمته سلاح ناري "فرد خرطوش" وأخفاه بداخل مركبته لإتمام جريمته.
كما تبين من أوراق القضة أن المتهم استوقف المجني عليه ونزل من مركبته، دراجة نارية، بزعم الحديث معه فاستجاب المجني عليه له ليعود المتهم إلى التوك توك الخاص به واستخرج منه سلاحه الناري وأشهره في وجه المجني عليه ومطلقًا عيارًا ناريًا هشم به الجبهة اليسرى من وجهه فسقط أرضًا غارقًا في دمائه ليحدث به إصابته التي أدت إلى وفاته.
ليتم القبض على المتهم، والتحقيق معه بجهات التحقيق، ويجري إحالته إلى المحكمة، لتبدأ محكمة جنايات كفر الشيخ اليوم أولى جلسات محاكمته الي أن صدر قرار المحكمة بتأجيل القضية لشهر أكتوبر.