الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

عميد أسنان القاهرة يعلن استعدادت الكلية لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد

السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:03 م
د. هشام عبدالحكم
د. هشام عبدالحكم ومحرر مصر تايمز

أعلن الدكتور هشام عبدالحكم، عميد كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، عن انتهاء الكلية من وضع استعداد الطلاب الجدد عقب إعلان نتيجة تنسيق العام الدراسي الجديد 2022-2023، والتنسيق مع مسؤول مكتب التحويلات بالكلية للتواجد بمقر التحويلات المركزي بجامعة القاهرة لمساعدة الطلاب الراغبين في التحويل لكلية طب الأسنان.

عميد أسنان القاهرة يعلن استعدادت الكلية لاستقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد

وأضاف عبدالحكم، أنه تم الانتهاء من صيانة دورية شاملة للمعامل والقاعات الدراسية وجميع عيادات الكلية بمبنى الكلية الرئيسي بقصر العيني وفرع الكلية في الشيخ زايد لاستقبال طلاب العام الدراسي الجديد.

 

وأوضح عميد كلية طب الأسنان أنه واتساقًا مع خطة الدولة لجذب الطلاب الوافدين ضمن مبادرة إدرس في مصر تم استحداث وحدة رعاية الطلاب الوافدين لمساعدتهم في كافة المجالات الدراسية، ومساعدة الطلاب الوافدين دراسي في وضع خطط دراسية لهم وتكليف عدد من أعضاء هيئة التدريس من الأقسام المختلفة بالكلية كمرشدين أكادميين للطلاب.

 

وأشار إلى توجيه العلاقات العامة واتحاد الكلية ومسؤولي شئون الطلاب بالكلية باستقبال الطلاب الجدد أثناء تقديمهم الأوراق ومساعدتهم أثناء الكشف الطبي عليهم، لافتًا إلى التحضير والإعداد لحفل استقبال للطلاب الجديد وتعريفهم بلائحة الكلية وعمل جولة استرشادية بمساعدة اتحاد الطلاب وتعريفيهم بالمدرجات والمعامل.