الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

التصريح بدفن جثة مسن عثر عليه ميتا في منزله بالشرقية

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 09:52 م
ارشيفية
ارشيفية

أمرت جهات التحقيق بمحافظة الشرقية بالتصريح بدفن جثة مسن، عُثر عليه بمفرده في منزله في شارع مولد النبي بمدينة الزقازيق حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في وفاته.
كام عدد من أهالي شارع مولد النبي بمدينة  الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، عثروا على جثة مُسن في حالة تحلل داخل مسكنه في أحد منازل الشارع.

 

تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغا بوفاة أحد الأشخاص داخل مسكنه في شارع مولد النبي التابع لنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

 

وأفادت المعلومات الأولية أن الجثة للمدعو ن ر م ع، 66 عامًا، موظف بالمعاش، مُقيم بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، وذلك داخل غرفة نومه ويرتدي ملابسه كاملة وفي حالة تحلل، كما أن المتوفى يعيش بمفرده بعد انفصاله عن زوجته.


وتبين أن نجل المتوفي من اكتشف وفاته بعدما زاره واستعان بأحد الجيران لمساعدته في دخول المنزل لعدم استجابة والده وفتح الباب، وعثر على والده متوفيًا على سريره في غرفة نومه، وكانت الجثة في حالة تحلل.


كما دلت التحريات على أن المتوفى يعاني أمراض القلب، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الوفاة حدثت نتيجة توقف بعضلة القلب ولا يشتبه في الوفاة جنائيًا.