الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

قوات الإنقاذ النهري تدفع بـ 8 لانشات للبحث عن ضحايا معدية أشمنت

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 05:02 م
مصر تايمز

دفعت قوات الإنقاذ النهري بـ 8 لانشات نهرية؛ في محاولة لانتشال جثماني مدرس وطفل سقطا من معدية في قرية أشمنت ببني سويف.

استعان الأهالي بمحافظة بني سويف، بأحد أمهر الغواصين، والذي يطلق عليه "سنار الصيادين" لانتشال جـثتـي معلم وطفل ضحايا حادث معدية أشمنت بني سويف.

وجه الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف، بالمراجعة الشاملة لصلاحية المعدية التي تسببت في سقوط عدد من المواطنين وجمع المعديات الأخرى؛ في مياه نهر النيل، صباح اليوم الجمعة.

ونجحت قوات الانقاذ النهرى بالتعاون مع أهالى قرية أشمنت شمال محافظة بنى سويف من انتشال 9 دراجات بخارية سقطت من أعلى معدية أشمنت شمال محافظة بنى سويف بعد فتح باب المعدية فجأة اثناء بداية عبورها من الجانب الغربى الى الجانب الشرقى لنهر النيل.
 

وتكثف قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها للبحث عن طفل وشخص مُسن مفقودين، إثر سقوطهما في مياه النيل نتيجة فتح باب المعدية فجأة، وتمكن بعض  الأهالى من إنقاذهم قبل الغرق وعدد من الدراجات البخارية.


وانتقل المحاسب على يوسف رئيس مدينة ناصر الى موقع البلاغ يرافقه نائب رئيس المدينة والاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بعد أن تلقت إخطارًا من الموظف المختص، يفيد فتح الباب الخاص بمعدية أشمنت بشكل مفاجئ أثناء تحركها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى لنهر النيل.