الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

انتشال 9 دراجات بخارية في حادث المعدية النيلية ببني سويف (فيديو وصور)

الجمعة 16/سبتمبر/2022 - 12:59 م
مصر تايمز

نجحت قوات الانقاذ النهرى بالتعاون مع أهالى قرية أشمنت شمال محافظة بنى سويف من انتشال 9 دراجات بخارية سقطت من أعلى معدية أشمنت شمال محافظة بنى سويف بعد فتح باب المعدية فجأة اثناء بداية عبورها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى لنهر النيل.

 

تكثف قوات الإنقاذ النهري والمسطحات المائية جهودها للبحث عن طفل وشخص مُسن مفقودين، إثر سقوطهما في مياه النيل نتيجة فتح باب المعدية فجأة، وتمكن بعض  الأهالى من إنقاذهم قبل الغرق وعدد من الدراجات البخارية.

وانتقل المحاسب على يوسف رئيس مدينة ناصر إلى موقع البلاغ يرافقه نائب رئيس المدينة والاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، بعد أن تلقت إخطارًا من الموظف المختص، يفيد فتح الباب الخاص بمعدية أشمنت بشكل مفاجئ أثناء تحركها من الجانب الغربى إلى الجانب الشرقى لنهر النيل.

 

وقال المحاسب على يوسف، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، إن هناك مفقودًا جاري البحث عنه في مياه النيل، حيث كشف عن أن باب المعدية فتح بشكل مفاجئ قبل انطلاقها لتحركها من الجانب الغربي إلى الجانب الشرق، ما أدى إلى سقوط عدد من الدراجات النارية في المياه وعدد من المواطنين الذين جرى إنقاذهم عن طريق الأهالي والانقاذ النهري، وإنتشال 9 دراجات نارية.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، أن المعدية تحمل ترخيصا قانونيا من الوحدة المحلية، ولم يسبق ورود شكاوى منها، لافتًا إلى أن غالبية المواطنين كانوا في طريقهم لقضاء مصالحهم ونفى أن يكون هناك مفقودون آخرون.