الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الشباب يخوض ودية جديدة اليوم استعدادا لبطولة شمال إفريقيا

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 10:08 ص
منتخب الشباب 2001
منتخب الشباب 2001

يستكمل منتخب الشباب تحت 20 عامًا، بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، الاستعدادات التى يخوضها الفريق تمهيدًا لبطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس، والمؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021 بموريتانيا، والتى تم تأجيلها لمدة شهر لتقام في شهر ديسمبر المقبل.

ويخوض منتخب الشباب اليوم، ودية أمام فريق السويس في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب السويس، كما أنه من المقرر أن يجري المنتخب مسحة للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك من أجل الاطمئنان على جميع عناصر الفريق.

ويحاول عادل محفوظ المدير الإداري للمنتخب الاتفاق على أخر ثلاث تجارب ودية أيام 28 نوفمبر ويومي 4 و8 من ديسمبر المقبل قبل السفر الي تونس في 12 من نفس الشهر.

وعلى صعيد مختلف، وافق ربيع ياسين، على خروج الثنائي إبراهيم عادل  الملقب ب"ديبالا" و محمود صابر عبد المحسن، لاعبي فريق بيراميدز من معسكر شباب الفراعنة، للمشاركة في مران بيراميدزلمدة يوم واحد، على أن يعودوا لمعسكر المنتخب في اليوم التالي.

وأبلغ عادل محفوظ المدير الإداري لمنتخب الشباب، ربيع ياسين، رغبة بيراميدز لضم الثنائي لمران الفريق، ومنح مدرب شباب الفراعنة، الثنائي الضوء الأخضر بالانضمام لمران فريقهما.