السبت 01 أكتوبر 2022 الموافق 05 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو مهدد بالإيقاف 4 مباريات مع الأهلي

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 04:53 م
برونو سافيو
برونو سافيو

أكد عامر العمايره خبير اللوائح، أن موقف البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد، في حال إيقافه من اللجنة التأديبية لاتحاد بوليفيا، يتم إبلاغ ناديه.

 

برونو سافيو مهدد بالإيقاف 4 مباريات مع الأهلي 

 

وتابع عامر العمايرة في تصريحات إذاعية، "في حال إيقاف اللاعب أربع مباريات حسب اللجنة التأديبية، يتم إرسال العقوبة في بطاقته الدولية".

 

وأضاف: "حال إيقاف اللاعب هناك مباراتين من العقوبة يتم إيقاف الباقي في ناديه الجديد، بالدوري المحلي وليس البطولة القارية".

 

وأكمل العمايرة: "إذا تم إيقافه أكثر من 4 مباريات أو ثلاث أشهر، يتم مخاطبة من الاتحاد البوليفي للاتحاد الدولي وعرضها على اللجنة التأديبية هناك، من أجل تنفيذ القرار من جانب فيفا".

 

واختتم عامر العمايره، أن محامي اللاعب يتابع القضية هناك وسوف يتم إصدارها خلال 10 أيام، واللاعب من حقه المشاركة مع ناديه الجديد، لحين إصدار العقوبة ويتم خضوعه للإيقاف عقب إصدارها".

 

عضو مجلس الأهلي يهاجم مرتضى منصور: "الكبار لا يختبئون وراء لجان"


 

شن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هجوماً جديداً على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤكداً اللجوء إلى القانون بسبب تصريحاته العدائية وترويجه للأكاذيب.

 

وكتب محمد الجارحي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مدان بحكم محكمة نهائي يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض، المثير للشفقة والضحك في آن واحد، أنه يتوهم -كالعادة- أن هناك من يدفع الملايين للهجوم عليه، وفي واقع الأمر لا يوجد شخص يدفع ولو 3 جنيه من أجل هذا الهراء".


 

وأضاف محمد الجارحي، "الكبار لا يختبئون وراء لجان، ولا تشغلهم بذاءات الصغار وأصحاب الخيال المريض، والمؤكد أنهم أكبر من الرد على تجاوزات و أكاذيب وتهيؤات متهم هارب من العدالة".

 

واختتم محمد الجارحي، "قلت من قبل وأكررها اننا اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره،ولن ننجرف لمستنفع الإهانات والتجاوزات لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات".