الخميس 06 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يعلن تعاقده مع مصطفى سعد لمدة 5 مواسم

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 04:36 م
مصر تايمز

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام مصطفى سعد، لاعب سيراميكا كليوباترا، لصفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة.

 

الأهلي يعلن تعاقده مع مصطفى سعد لمدة 5 مواسم

 

 

وقام توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الاهلي والمشرف العام على الكرة.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا رحيل لاعبه مصطفى سعد ميسي ، وقال نادي سيراميكا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "فرض نفسه بقدراته وموهبته.. لفت أنظار مدربيه في عنبر الموهوبين بنادي سيراميكا كليوباترا.. بات نجمًا يُشار له بالبنان وهو دون السابعة عشر من عمره، توهج  في الموسم المنقضي، وأصبح أحد أهم أعمدة المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي".

 

وأضاف نادي سيراميكا كليوباترا، "مصطفى ميسي خريج مدرسة الموهوبين في نادي سيراميكا كليوباترا، يبدأ رحلة تألق جديدة نتمنى له فيها التوفيق، ليؤكد مجددًا أن مصنع الرجال في مجموعة كليوباترا، قادر على مد المنتخبات بنجوم من طراز مختلف ترفع اسم مصر في المحافل الرياضية".

 

عضو مجلس الأهلي يهاجم مرتضى منصور: "الكبار لا يختبئون وراء لجان"
 

شن محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، هجوماً جديداً على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مؤكداً اللجوء إلى القانون بسبب تصريحاته العدائية وترويجه للأكاذيب.

 

وكتب محمد الجارحي عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "مدان بحكم محكمة نهائي يقيم مؤتمرًا صحفيًا ليروج أكاذيبه ويعيش مع تهيؤاته وخياله المريض، المثير للشفقة والضحك في آن واحد، أنه يتوهم -كالعادة- أن هناك من يدفع الملايين للهجوم عليه، وفي واقع الأمر لا يوجد شخص يدفع ولو 3 جنيه من أجل هذا الهراء".

 

وأضاف محمد الجارحي، "الكبار لا يختبئون وراء لجان، ولا تشغلهم بذاءات الصغار وأصحاب الخيال المريض، والمؤكد أنهم أكبر من الرد على تجاوزات و أكاذيب وتهيؤات متهم هارب من العدالة".

 

واختتم محمد الجارحي، "قلت من قبل وأكررها اننا اخترنا الطريق الأصعب باللجوء للقانون وليس غيره،ولن ننجرف لمستنفع الإهانات والتجاوزات لأننا نعي ونقدر حساسية مناصبنا ومسؤولياتنا تجاه جماهيرنا، وتجاه الأجيال القادمة التي يجب أن ترى في الرياضة قدوة ومنافسة شريفة باحترام متبادل بين الجماهير على مختلف الانتماءات".