الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

الشباب والرياضة تعلن فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للإلتحاق بأكاديمية "شباب هواوي"

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 03:22 م
مصر تايمز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب (الإدارة العامة لريادة الاعمال و المشروعات الناشئة)، عن فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للإلتحاق بأكاديمية شباب هواوي، بالتعاون مع شركة هواوي مصر.

 

الشباب والرياضة تعلن فتح باب التقديم للمرحلة الثانية للإلتحاق بأكاديمية "شباب هواوي"

 

يهدف المشروع الي تدريب الشباب في العديد من المجالات التكنولوجية مثل الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية والحماية والبيانات الضخمة و انترنت الأشياء.

 

وقد تم تدريب و تخريج مدربين المرحلة الاولي ليكونوا حجر الأساس للمشروع، و تهدف المرحلة الثانية إلي تدريب المتدربين في مجال الذكاء الاصطناعي، و إتاحة الفرصة للمتميزين للعمل كمدربين في أكاديمية شباب هواوي.



ومن الجدير بالذكر أن شركة هواوي مصر تقدم من خلال برنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank) دورات تكنولوجية لتدريب وإعتماد عدد من المُدربين لكي يتولوا فيما بعد مسئولية تدريب الشباب في مختلف مراكز الشباب على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى توفير المحتوى الأكاديمي المتطور والمستخدم في التدريب العملي في المختبرات الافتراضية.

 

وتهدف أكاديمية شباب هواوي في المرحلة الثانية إلى سد الفجوة بين توافر المهندسين الكفء وبين المتطلبات المتسارعة لسوق العمل، وتفعيلاً لبرنامجها الرائد لبناء القدرات (ICT Talent Bank) تسعى الاكاديمية جاهدة إلى إثراء إمكانات 180 مهندس مصري بخبراتها المشهودة عالمياً، إيماناً منها بأهمية التأهيل المهني والاحترافي ومن ثم يتم تصعيد المتميزين للعمل كمدربين معتمدين من خلال الاكاديمية.

 

للشروط و التقديم يرجي الدخول علي اللينك التالي : اضغط هنا علماً بأن أخر موعد للتقديم 20 سبتمبر.