الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة 46 من عاملين بالمصالح الحكومية والخدمية للتحقيق بالدلنجات

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 02:34 م
ارشيفية
ارشيفية

أحال رئيس مدينة الدلنجات عدد من العاملين بالمصالح الحكومية للتحقيق لتغيبهم عن العمل، اليوم الخميس.

 

إحالة 46 من عاملين بالمصالح الحكومية والخدمية للتحقيق بالدلنجات 

 

كانت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات نفذت من خلال إدارة الرقابة والمتابعة، حملة تفتيشية أسفرت عن إحالة 46 من العاملين بالمصالح الحكومية بالدلنجات للتحقيق لتغيبهم وتركهم العمل بدون سند قانوني، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

 

على الجانب نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بالتنسيق مع وحدة السكان بالديوان العام قافلة سكانية شاملة بقرية الغرباوي النموذجية بمشاركة ممثلي جميع الجهات الخدمية والتنفيذية بنطاق المركز والمحافظة تم خلالها تقديم الخدمات فى عدة قطاعات  :

 

قطاع الصحة : الكشف على ( 70 أطفال - 80 باطنة - 8 أسنان ) كما تم عمل تحاليل وإعتلال كلوي لـ 75 مواطن، كما تم الكشف على السيدات من خلال العيادة المتنقلة وتقديم المشورة لـ 50 سيدة.

 

قطاع الطب البيطري : رش 350 رأس أغنام و140 رأس أبقار و10 دواب، كما تم إلقاء محاضرة عن الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان وكيفية الوقاية منها والمبادرة الرئاسية لمراكز تجميع الألبان  بحضور طلبة كلية الطب البيطري.

 

قطاع الكهرباء: تنفيذ حملة توعية بأهمية ترشيد إستهلاك الكهرباء وصيانة كشافات القرية، وفي قطاع التموين: تم توفير سيارة لبيع أسطوانات البوتاجاز بسعر المصنع حيث تم توزيع 50 أسطوانة.

 

كما قامت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بتحليل مياة الشرب لمعرفة نسب الكلور والأملاح، وخلال القافلة تم توعية المواطنين بخطورة المشكلة السكانية وجهود الدولة للتنمية والتأكيد على أضرار الزواج المبكر.