الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يستأنف تدريباته غداً استعداداً للموسم الجديد

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 02:19 م
بيراميدز
بيراميدز

يعود فريق بيراميدز لاستئناف تدريباته مجدداً بعد الراحة السلبية الطويلة، بداية من غد الجمعة، على الملعب الفرعي للدفاع الجوي، استعداداً لخوض مباريات الموسم الجديد.

 

بيراميدز يستأنف تدريباته غداً استعداداً للموسم الجديد

 

 

وكان اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوعين بعد انتهاء مباريات الدوري الممتاز في نسخته الماضية، وبعد موسم طويل، قبل أن يقرر العودة مجددا بالتدريب في الثامنة من مساء الجمعة، في بداية الإعداد للموسم الجديد.

 

وتستمر تحضيرات نادي بيراميدز بشكل مكثف وقوي، استعداداً لخوض مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل، حيث ينتظر الفائز من مواجهة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني في دور الـ 32 الأول من البطولة، وتحضيراً لانطلاق النسخة الجديدة من مباريات الدوري المصري الممتاز المحدد انطلاقه يوم 16 أكتوبر المقبل.

 

ومن المنتظر أن يحدد المدير الفني اليوناني برنامج الإعداد خلال المرحلة المقبلة، بما يتضمنه من تدريبات فنية وبدنية ومعسكرات ليصل الفريق لأعلى مستوى من اللياقة البدنية مع انطلاقة الموسم الجديد.

 

بيراميدز يتعاقد رسميا مع كريم حافظ لمدة موسمين
 

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي بيراميدز إتمام تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر كريم حافظ في صفقة انتقال حر ليصبح لاعباً في صفوف النادي، في إطار تحركات إدارة نادي بيراميدز القوية نحو دعم فريق الكرة الأول بصفقات قوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

 

ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب في صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام 2024.

 

وكريم حافظ من مواليد 12 مارس 1996، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل لخوض تجربة احتراف في صفوف نادي ليرس بالدوري البلجيكي.

 

ولعب كريم حافظ للعديد من الأندية الأوروبية خلال مشواره مع كرة القدم، من بينها أومونيا نيقوسيا في قبرص، ولانس الفرنسي، وباشاك شهير، وقاسم باشا، ومالطيا سبور بالدوري التركي.

 

وكريم حافظ سبق له لعب 7 مباريات بقميص منتخب مصر الأول، وكانت أولى مبارياته في شهر أغسطس 2015 أمام منتخب مالاوي، في مباراة ودية دولية.