الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 02 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مصرع سيدة وإصابة زوجها في حادث مروري بالشرقية

الخميس 15/سبتمبر/2022 - 10:45 ص
ارشيفية
ارشيفية

لقيت سيدة مصرعها، فيما أصيب زوجها وسائق توكتوك، بإصابات بالغة، إثر إصتدامهما بسيارة نصف نقل بالقرب من ميدان الشهيد أحمد منسي فى مدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس.

 

مصرع سيدة وإصابة زوجها في حادث مروري بالشرقية

 

ودلت المعلومات الاوليه أن السيدة ربنة منزل لقيت مصرعها، وزوجها كانا يستقلان توك توك، نتج عنه إصاباتهما بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

كما دلت التحريات على أن السيارة النقل كان مُحملة بشُحنة أسطوانات غاز، اصطدمت بـ (التوك توك) ما أسفر عن مصرع السيدة وإصابة زوجها وسائق التوك توك بإصابات بالغة.

 

وأنتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما جرى التحفظ على جثة السيدة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث جول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

 

كان اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى منيا القمح المركزي بوصول جثة سيدة، وإصابة زوجها وسائق توك توك إصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد، جراء حادث تصادم. 

بعد وزصول أفراد أمن مركز شرطة منيا القمح تم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، بعدما جرى تقديم الإسعافات الطبية اللازمة للمصابين والتصريح بدفن جثة المتوفاة، وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.