الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: الأمير تميم يرفض وجود الجماعة الإرهابية على أرض قطر

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:50 م
احمد موسي
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أمير قطر أكد في حوار مع مجلة لوبوان الفرنسية عدم وجود عناصر من جماعة الإخوان الإرهابية على أرض قطر.

وأوضح موسى خلال برنامج على مسئوليتي على قناة صدى البلد أمير قطر قال في حوار مع مجلة لوبوان الفرنسية ردا على سؤال بشأن علاقة قطر بالإخوان، إن هذه العلاقة غير موجودة ، ولا يوجد أي أعضاء من جماعة الإخوان أو أي أعضاء متصلة بها على الأراضي القطرية، مضيفا نشر هذا التصريح من قبل الديوان الأميري القطري يعتبر رسالة إلى الشعب المصري.

وتابع موسى أمير قطر قال نحن دولة منفتحة وليس حزبا، ونتعامل مع الدول والحكومات الشرعية، وليس المنظمات السياسية.

وأضاف موسى الإخوان ليست منظمة سياسية بل منظمة إرهابية محليا وعالميا، ومصنفة جماعة إرهابية في مصر والسعودية والإمارات والبحرين.

وواصل موسى مصر تمد يدها لكل دول العالم، الرئيس السيسي تحرك معنا منذ 2013 وما قبلها حينما كان مديرا للمخابرات الحربية، الرئيس السيسي لم ولن يتأخر، كل حركة تكون في مصلحة البلد.


وتابع موسى زيارة الرئيس السيسي لقطر أدت إلى حرائق في منازل الإخوان، أذرع الإخوان الإرهابية مش عارفة تعمل إيه تتكلم عن الزيارة  ولا تشتم، الزيارة بالنسبة لهم صادمة وغير متوقعة، وشهادة وفاة لهم، مردفا ربنا يحفظ الرئيس السيسي ويساعده ويعينه على اللي بيعمله لشعب مصر والمنطقة العربية، الرئيس عينه على المنطقة العربية بالكامل، الرئيس السيسي يجري إعادة الصياغة كي تكون وحدة عربية لمواجهة أي محاولات لإحداث فوضى.