الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

طليق منة عرفة بعد الحكم بحبسه: "كنت بتحارب بسبب البوس"

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:06 م
مصر تايمز

ظهر محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة في عدة مقاطع فيديو، نشرها عبر حسابه على “انستجرام”، في أول ظهور له بعد الحكم بحبسه عامًا لـ سبه الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا.

 

وتحدث طليق منة عرفة في الفيديو، عن أعماله الفنية المقبلة، والأغنية الجديدة التي سوف يطرحها بعد أسبوعين، وكذلك فيلمه الفرصة المنتظر طرحه قريبًا.

 

وقال طليق منة عرفة، في الفيديو إن فيلمه الجديد لا يحتوي على قبلات أو مشاهد ساخنة، مضيفا: “الفيلم مفيهوش بوس ولا مشاهد جريئة، وده اللي كنت بتحارب علشانه”.

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار سليم سليم، بحبس محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة سنة مع الشغل وغرامة 10 آلاف جنيه، لاتهامه بسب وقذف أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا.

 

في وقت سابق، قال شعبان سعيد المحامى، المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، أن نيابة الدقى فتحت التحقيق فى البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عن الدكتور أشرف زكى والفنانة روجينا، ضد محمود المهدى والمعروف إعلاميا بـ "زوج منة عرفة" يتهمه بالسب والقذف.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حرر محضرًا ضد محمود مهدي، زوج الفنانة منة عرفة يتهمه بالتشهير بزوجته الفنانة روجينا عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك فى قسم شرطة الدقى وقيد المحضر برقم 5476 لسنه 2022 جنح الدقي.