الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

حزب الريادة: زيارة الرئيس السيسي لقطر تأسيسا لمرحلة جديدة من العمل العربي

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 08:05 م
كمال حسنين
كمال حسنين

أشاد كمال حسنين رئيس حزب الريادة بزيارة  الرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة قطر الشقيقة والحفاوة التي استقبل بها على المستويين الرسمي والشعبي تأتي الزيارة تأسيسا لمرحلة جديدة من العمل العربي المشترك وتعظيما للعلاقات المصرية القطرية على مختلف الأصعدة وعلى رأسها الملف الاقتصادي وملف الاستثمارات المشتركة بما ينعكس بالنفع على البلدين.

 


وأشاد كمال حسنين بأهمية التشاور بين الزعيمان بشأن القضايا الإقليمية والدولية وكذلك مناقشة الأوضاع على الساحة العربية ومنطقة الشرق الأوسط خاصة أن الزيارة تأتي قبل انعقاد القمة العربية بالجزائر الشقيق في نوفمبر المقبل  وأهمية التنسيق بين الزعيمان في شتى المواقف التي تهم قضايا أمتنا العربية.


جدير بالذكر"توجه السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  إلى مدينة الدوحة في زيارة رسمية لمدة يومين، والتى تعد الأولى من نوعها لسيادته إلى دولة قطر، وذلك تلبيةً للدعوة الموجهة إلى السيد الرئيس من شقيقه سمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

 

وسيبحث السيد الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.