الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسمهان الجيل.. مفيدة شيحة: المطربة وعد البحري صاحبة الصوت الذهبي

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 06:33 م
 المطربة وعد البحري
المطربة وعد البحري

وصفت الإعلامية مفيدة شيحة، المطربة وعد البحري، بالصوت الذهبي وعد البحري، مؤكدة انها من عشاق هذه الفنانة والمطربة الرائعة. 

 

 أغاني أسمهان


وأضافت مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، مساء اليوم الأربعاء، أن وعد البحري "أسمهان الجيل"، و دا اللقب اللي ارتبط بوعد البحري لبراعتها في أداء أغاني أسمهان في المسلسل الشهير اللي جسدت فيه سلاف فواخرجي شخصية أسمهان سنة 2008. 


وتابعت مفيدة شيحة، أن نجومية بسرعة الصاروخ استحقتها "وعد"، وما هي اللي تنجح في الغناء لأسمهان تبقى مطربة أصيلة وتمتلك صوت ذهبي.. ولكنها لم تعيش في جلباب أسمهان، وقررت تقدم نفسها بأغاني تحمل بصمتها وتعبر عن هويتها، ويمكن علشان كدا اختارت يكون اسم أول ألبوماتها "أغير حياتي" سنة 2012.

 

وأكملت مفيدة شيحة، أن البداية الكبيرة لوعد البحري لم تضمن لها الاستقرار في الحياة الفنية، فمرت بتحولات كانت في بعض الأحيان قاسية، لدرجة إنها اعتزلت الغناء تقريبا لمدة سنة في 2017، وبالتوازي مع تراجعها عن هذا القرار، كان عندها قرار تاني مصيري في حياتها الشخصية وهو الانفصال عن والد ابنها.
واختتمت مفيدة شيحة، أن القرارين دول معدوش عليها مرور الكرام، كان ليهم تبعات كتير عليها نفسيا وصحيا خلال السنين التلاتة الأخيرة، لكنها مؤخرا قررت تستعيد نفسها، وكانت البداية بإنها فقدت 30 كيلو من وزنها.