الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

مى فى دعوى الخلع : مهندس سرق فلوسي اللى فى الفيزا واتجوز بيهم

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 05:44 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

" كنت بثق فيه ثقة عمياء للاسف وكمان راجل مهندس ومتعلم عمرى ما كنت اتوقع انه يطلع بالاخلاق دى ويطلع حرامى، وياخد الفيزا الخاص بيا من ورايا ويسحب كل فلوسي، واكتشفت أنه طلع متجوز عليا وبفلوسي وكمان بيجبرنى انى اعيش معاهم وعادى.

 جاءت هذه الكلمات على لسان مى فى دعوى الخلع التى أقامتها ضد زوجها والذي يعمل مهندسا بعد أن سرق أموالها من حسابها الخاص وتزوج بها من امرأة اخرى .


قالت مى فى مستهل حديثها لـ" مصر تايمز " ، تزوجت منذ عامين ونصف زواج صالونات من مهندس يكبرني بعام واحد فقط، وكنت فى قمة سعادتى لانى كنت ابحث عن زوج ذو مكانه اجتماعية لا مادية حيث انى من عائلة ميسورة الحال ومعى الكثير من أموالى الخاصة، ووافقت عليه واقنعت أهلى على الرغم من الفارق المادى بيننا، ومرت الأيام الأولى فى هدوء وكنت اساعد فى نفقات المنزل دون أن اشعره حتى لا يشعر بالحرج والضيق حتى وصل الحال إلى انى احيانا أعطى له الفيزا وأخبرته الرقم السرى .


وتابعت الزوجة حديثها، ولم اكن اتوقع أن يسحب  مبلغ كبير دون علمى حتى اخبرنى أحد اصدقاءه أنه تزوج من امرأة أخرى، استغربت من أين أتى بالاموال التى تزوج بها، وتذكرت الفيزا لاستعلام عن حسابي ووجدته قد سحب ٤٠ الف جنية وعندما واجهته اعترف أنه تزوج من أخرى وسيرد المبلغ لى وعندما طلبت منه الطلاق رفض، وطلب منى أن نعيش سويا ولكنى رفضت وتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع .