الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

العبرة بالخواتيم.. مظهر شاهين يرد على فتحى عبد الوهاب بعد تصريحاته المثيرة للجدل

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 04:48 م
مصر تايمز

علق الدكتور مظهر شاهين، على تصريح الفنان فتحي عبد الوهاب الأخير والذي أثار الجدل بعدما سأله الإعلامى أنس بوخش عن اختيار آخر كلماته قبل ما يموت، ليرد الفنان بتصريح مفاجئ وصادم لجمهور ومحبيه، وهو “ تبقى جملة فى مشهد أنا بعمله يبقى ده آخر حاجة قولتها فى حياتى”.

 

وقال الدكتور مظهر شاهين تعليقا على ما قاله فتحي عبد الوهاب: “يا أخي الكريم أجدرُ بك أن تتمني أن يكون آخر كلامك لا إله إلا الله محمد رسول الله، أو أمر بمعروف، أو نهي عن منكر، فالعبرة بالخواتيم”.

 

وأضاف مظهر شاهين في رسالته للفنان: “ قال رسول الله صلي الله عليه وسلم: من كان آخر كلامه لا إله إلا الله دخل الجنة ختم الله لي ولك بخاتمة السعادة أجمعين”.

فتحي عبد الوهاب بمسلسل “بيت فرح”

من ناحية آخري، تعاقد الفنان فتحي عبد الوهاب علي بطولة مسلسل "بيت فرح"، والمقرر بدء تصوير المسلسل خلال الأسابيع المقبلة، بعد التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة.


وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعى، حول رجل يعيش في إحدي الشقق داخل عمارة سكنية، ويعيش هذا الرجل حالة من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف مع جيرانه بالعمارة التي تغير شكل حياته تماماً، ويكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.