الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نجلاء بدر وهانى عادل أبطال الحكاية الثانية من مسلسل " الغراب" بتوقيع إيهاب عمرو (صور)

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 03:59 م
مصر تايمز

انتهى كل من النجمة نجلاء بدر والنجم هانى عادل من تصوير مشاهدهم بالكامل من الحكايه الثانية من مسلسل يحمل إسم “الغراب”، بمشاركة مجموعة من  النجوم .

وأكدت النجمة نجلاء بدر ، بأن صناع هذا العمل حاليًا أوشكوا على الإنتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج لهذه الحكاية ، مع توالى تصوير باقى القصص والأنتهاء منهم لعرضهم على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وأعربت نجلاء بدر، بأنها تفاجأت بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو فى أول تعاون يجمعهما سويًا، فهو له رؤية فنيه وموهبة كبيرة فى عالم الإخراج تجعله يخرج أفضل ما فى الفنان فشعرت بأن مشاهدها كلها ماستر سين ، فوصفته بالأب الروحى بكل تأكيد الذى يستطيع أن يخلق مشاهد تكوين رائعه تخدم دراما العمل الفنى من خلال كادراته المتميزة وغيرها.

وقالت النجمه نجلاء بدر، بأنها سعيده وممتنه بالتعاون مع هذا الكرو الفنى الرائع الذى تحمل لهم فى قلبها مشاعر الإخوة والصداقة الوفيه وغيرها ، وتابعت نجلاء بأنها ترفع القطبعه للمنتج ادم عزازى فهو القائد الخفى وراء هذه الحكاية، فأشارت بأنه عمل على توفير كل سبل الأمان بالحفاظ على كل طاقم العمل أثناء إدارته فى بلاتو التصوير، وتوفير الراحة النفسية والتعزيز المهنى والشخصى لدى الجميع، لكى تخرج صورة هذه الحبكه إلى النور بصورة تلفت نظر كل من يراها قريبًا.

وفى سياق متصل أشاد إيهاب عمرو ، مخرج حكاية “الغراب 2”، مؤكدًا، بأن حبكه هذه الحكاية مكتملة الأركان على كافة المستويات سواء في الكتابة أو اختيار فريق العمل المشارك وحتى أداء الممثلين، مشيرًا، إلى أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة الموهوبه نجلاء بدر الذى تقدم أداء مبهرًا ومبهجًا على حد السواء فى الشخصية التى تجسدها موضحًا ،أن نجلاء تقدم أداءً راقيًا خلال  هذه الحكاية التى تعد مفاجأة نارية من حكايات هذا العمل.

وتابع إيهاب ، بأن النجم هانى عادل لا يختلف عليه أثنين فوصفه، بأنه ممثل يمتلك الكثير من الأمكانيات التى تدرس تفاصيل الشخصية قبل ما تقدمها ، لتوظيفها أمام عدسة الكاميرا لتخرج إلى المشاهد بكل سلاسة ومرونة، لافتًا، بأن هانى لم يحصر نفسه فى منطقة واحدة فهو ممثل يتنقل ويتنوع بين المناطق التمثيلية كما قال الكتاب وغيرها.

وتتمحور فكرة مسلسل "الغراب" على الحكايات المنفصلة ، وتدور أحداثه بشكل عام فى إطار من الاثاره والتشويق والرعب خلال 10 حلقات وكل حكاية منهم تنتهى مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقه ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكايه جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين ، ويسرد كتابه هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هانى.

وجدير بالذكر بأن الحكاية الثانية تحمل اسم “الغراب 2” من مسلسل “الغراب” وهو بطولة مجموعه من النجوم أبرزهم : النجمة نجلاء بدر وهانى عادل والممثل السعودى نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عنانى وآخرين وهو إنتاج مشترك بين شركتى Reel production و Art world production ومدير التصوير بسام إبراهيم ومنتج منفذ ادم عزازى وإشراف عام نايف عبدالله ومهندس الصوت علمى عبد الستار واستايلست منى الزرقانى ومن قصه وسيناريو وحوار سجى محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.