الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

العنايه الإلهيه تنقذ فتاه من محاولة الانتحار ببورسعيد

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 02:44 م
العنايه الإلهيه تنقذ
العنايه الإلهيه تنقذ فتاه من محاولة الانتحار ببورسعيد

أصيب أهالي منطقه شارع عدلي في نطاق حي العرب بمحافظة بورسعيد، بحاله من الهلع اثر محاوله فتاه الانتحار، بألقاء نفسها من شرفه منزلها بالدور الأول مرتفع، حيث تواصل الأهالي مع هيئه الإسعاف لانقاذها، والحاله العامه سيئة.
وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن محافظه بورسعيد، ومساعد أول وزير الداخليه ببلاغ يفيد بمحاوله إنتحار فتاه في نطاق حي العرب، تبلغ من العمر 27 عاما واصابتها باصابات متعددة ومتفرقة بأنحاء الجسم.
وتلقت هيئه الإسعاف بلاغا، من أهالي منطقه شارع عدلي والسواحل في نطاق حي العرب، بسقوط فتاه من شرفة منزلها محاوله منها للانتحار وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لنقل المصابه الى مستشفى المبره التابعة لهيئة الرعاية الصحية.


استقبل مدير عام هيئه الرعايه الصحية، الدكتور مصطفى شعبان بلاغا يفيد بوجود حاله انتحار لفتاه، حاولت إلقاء نفسها من شرفه منزلها بحي العرب محاوله منها للانتحار.


وعلى الفور شكًل الدكتور حازم شوشه مدير مستشفى المبره والتضامن التابعة لهيئة التأمين الصحي الشامل ببورسعيد، الفريق الطبي لتوقيع الكشف الطبي لانقاذ الفتاه وتلقيها العلاج على وجه السرعة.


وتبين من الكشف الطبي أن الحاله تدعى نوره.م.م.أ، وتبلغ من العمر 27 عاما، ولديها قصور بالقدمين والفخذ والحوض والعمود الفقري وجروح متفرقه في الجسم إثر سقوطها من شرفة منزلها.