الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح رجال المباحث، بمديرية أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتعلقات الشخصية من داخل سيارات المواطنين بأسلوب "كسر الزجاج".

 

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بالقاهرة 

 

 

بدأت الواقعة بعد ما تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من (أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية) بإكتشافه كسر الزجاج الخلفى للسيارة ملكه حال توقفها بدائرة القسم ، وسرقه (جهاز لاب توب - وبعض المتعلقات الشخصية) من داخلها .

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاطلين، مقيمان بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات باشراف اللواء علاء بشندي  أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب "كسر الزجاج"، كما تم بإرشادهما ضبط المسروقات المُستولى عليها لدى عميلهما "سيئ النية".

وبتطوير مناقشتهما إعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة متعلقات المواطنين من داخل السيارات بأسلوب "كسر الزجاج"، كما أقرا بارتكابهما عدد (3 ) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها بمسكنهما، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.