الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ مع كهربا بعد أنباء رحيله عن الأهلي

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:13 م
مصر تايمز

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل الساعات الأخيرة، في أزمة محمود عبدالمنعم "كهربا"، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن الغرامة المالية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

 

تفاصيل مكالمة سيد عبدالحفيظ مع كهربا بعد أنباء رحيله عن الأهلي

 

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: هقولكم انفراد وأسرار تقال لأول مرة، الكابتن محسن صالح عضو لجنة التخطيط، قال لكهربا منذ أيام، بنوجهلك الشكر مش عاوزينك، اللاعب دخل في ذهول تام، وكان حزين للغاية من ما يحدث له.

 

وأضاف شوبير: بعد يومين الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، تواصل مع كهربا وكلمه وقال له تعالى، اللاعب ردت له الروح، وتم شرح له كيف ستسير الأمور، وأنا قولت الأهلي لن يتخلى عن كهربا، والكرة الآن في ملعب اللاعب من أجل التألق من جديد.

 

وتابع أحمد شوبير، "الأهلى حاسس بتضحيات كهربا وحبه للنادى ومش هيتخلى عنه والنادى هيساهم فى جزء من الغرامة واللاعب يتحمل جزء آخر".

وعن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قال أحمد شوبير "كولر طلب تركيب سماعات فى استاد مختار التتش وعلى الفور تم تركيبها، وطلب دخول اللاعبين معسكر بأحد الفنادق بداية من السبت المقبل لتطبيق نظام اليوم الكامل، خاصة أن النادى ما فيهوش استراحة تسمح بتطبيق هذا النظام فى النادى، والأهلى وافق، واللاعبون لديهم انطباع جيد للغاية عن المدرب السويسرى وعجبهم طريقته وأسلوبه".

 

الأهلي يخضع لاعبيه لفحوصات طبية شاملة غدًا
 

 

أعلن الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ‏لاعبي الفريق يخضعون لفحوصات شاملة غدًا داخل مقر النادي بالجزيرة وذلك ضمن ‏التحضيرات الطبية قبل انطلاق الموسم الجديد.‏

 

ويجري لاعبو الأهلي تحاليل وفحوصات على القلب وفحوصات شاملة تحت إشراف الجهاز ‏الطبي بالنادي، وتأتي الفحوصات الطبية الشاملة للاعبي الأهلي، بعد القياسات البدنية والعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل والاختبارات الخاصة ببصمة القدم، التي أجراها لاعبو الفريق وفقًا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية في بداية الإعداد للموسم الجديد.

 

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، أن القياسات البدنية والعضلية تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة ‏العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية، كما تسهم في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث ‏الإصابات.‏

 

وخاض الأهلي تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ ‏بمواجهة الفائز الاتحاد المنستيري أو الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال ‏إفريقيا.‏