الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو يشارك في تدريبات الأهلي لأول مرة

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 11:02 ص
برونو سافيو
برونو سافيو

شارك اللاعب البرازيلي برونو سافيو، في مران الأهلي الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ‏ملعب "مختار التتش" بعد إعلان النادي رسميًا عن التعاقد معه قادماً من ‏نادي بوليفار البوليفي.‏

 

برونو سافيو يشارك في تدريبات الأهلي لأول مرة

 


وحرص لاعبو الفريق على استقبال اللاعب والترحيب به على طريقتهم الخاصة في المشاركة ‏الأولى له بالتدريبات الجماعية.‏


وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، قد أعلن عن انضمام البرازيلي برونو سافيو، ‏لاعب نادي بوليفار البوليفي إلى صفوف الأهلي لمدة ثلاثة مواسم قادمة، مع أحقية الأهلي ‏في تمديد التعاقد لموسم رابع، بعد إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي بوليفار، ‏بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.‏


ويؤدي الأهلي تدريباته اليوم على فترتين وفقًا للبرنامج التدريبي الذي حدده الجهاز الفني ‏بقيادة السويسري مارسيل كولر، وخاض الفريق مرانه الصباحي اليوم والذي اشتمل على فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف تيزيان ‏أندريس أندويا، مدرب الأحمال.‏

 

عبد الحفيظ: كولر هو المسئول عن تحديد باقي صفقات الأهلي الجديدة
 

 

قال الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن حاجة الفريق لصفقات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة ستكون وفق رؤية المدير الفني مارسيل كولر، الذي تسلم المهمة رسميًّا، ويشاهد حاليًّا العديد من المباريات السابقة للفريق قبل اتخاذ أي قرار في هذا الشأن.

 

وأضاف أن هناك العديد من اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي مصريين وأجانب، وتم عرض موقفهم على المدير الفني، الذي لا يزال يشاهد مبارياتهم لتحديد مدى حاجة الفريق لأي منهم أو بعضهم.

 

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تم عرض مجموعة الشباب الذين تم تصعيدهم للفريق الأول خلال الفترة الماضية، وظهروا بمستوى طيب لبحث إمكانية الاستعانة بأي منهم وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، ومستوى كل واحد من هذه العناصر.

 

الأهلي يخوض 3 مباريات ودية بفرمان كولر

 

حدد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أيام 21 و25و29 سبتمبر لإقامة ثلاث مباريات متدرجة المستوى خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق بنظام اليوم الكامل في ملعب التتش.

 

وذلك استعدادًا لأولى مباريات الفريق في دوري أبطال إفريقيا أمام الفائز من الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في دور الـ32 للبطولة. ويقوم الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، بالاتفاق على أطراف المباريات الثلاث، وإنهاء كافة الأمور المتعلقة بها.