الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

السيسي يؤكد حرص مصر على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع قطر

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 10:02 ص
الرئيس السيسي وتميم
الرئيس السيسي وتميم بن حمد أمير قطر

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص مصر خلال الفترة القادمة على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع مجتمع رجال الأعمال والشركات القطرية وتنمية الاستثمارات المشتركة.

 

السيسي يؤكد حرص مصر على تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والتجاري مع قطر

 

 

وصرح بسام راضي المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي يرحب باللقاء مع رجال الأعمال القطريين الذي يجسد روح التعاون الأخوي بين مصر ودولة قطر .

 

في حين أعرب رجال الأعمال القطريون عن سعادتهم بتنظيم اللقاء الذي يمثل فرصة كبيرة لتعزيز أواصر الأخوة والتعاون المشترك، مؤكدين تطلعهم لبحث إمكانات تعظيم التعاون بين البلدين الشقيقين خاصة مع توافر العديد من المجالات والفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.
 

والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء مع ممثلي رابطة رجال الأعمال القطريين، وذلك في مقر إقامته بالدوحة وبمشاركة وزير التجارة والصناعة القطري الشيخ محمد بن حمد بن قاسم آل ثاني، ورئيس مجلس إدارة الرابطة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وبحضور وزير الخارجية سامح شكري، ورئيس المخابرات العامة اللواء عباس كامل، ووزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الدكتورة هالة السعيد، ووزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، صرح بذلك المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي .