الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

علاقة عاطفية كلمة السر.. القصة الكاملة لطعن شابين فتاة أمام الماره في الدقهلية

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:59 ص
مصر تايمز

شهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، واقعة تعدي شابين على فتاة مستخدمين سلاحا أبيض "مطواه" وتسديد عدد من الطعنات لها بالرأس وأنحاء متفرقة من الجسم، بشارع الدراسات بمدينة المنصورة، وذلك بعد نشوب خلاف بينهما نظرًا لارتباطها بأحدهما وعلاقتها بالآخر واتفاقهما على مواجهتها. 

وجرى نقلها إلى مستشفى الطوارئ الجامعي لتلقي العلاج، وتمكن الأهالي من ضبطهما وتسليمهما للشرطة.

 

بداية الواقعة 

 

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم ثانى المنصورة من بعض الأهالي بإصابة فتاة بمنطقة بشارع الجيش في المنصورة بجرح قطعى فى الرأس على يد شابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد كريم عبدالله الرازق، رئيس المباحث لمكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة فتاة تدعى "مريم أ. ع. أ."  19 سنة، ومقيمة بمنطقة مساكن الميناء بالمنصورة، وتعمل كوافيرة، وتبين قيام شابين بالتعدي عليها في الشارع وقام أحدهما بالاعتداء عليها بمطواة كانت بحوزته.

 

القبض على مرتكبي  الواقعة

 

وتمكن الأهالي من الإمساك بهما وتسليمهما لضباط المباحث، ونقلت الفتاة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بعد إصابتها بجرح قطعي في فروة الرأس.

 

شهود عيان يروون التفاصيل

وأكد شهود العيان أنهم فوجئوا بصوت صـ.ـراخ، وتبين أن شابين ذبحا فتاة في شارع الدراسات بالمنصورة، وقاموا بمطاردتهما حتى تمكنوا من ضبطهما، وتم تسليمهما لقسم الشرطة.
 

 

علاقة عاطفية  سبب ارتكاب الواقعة

وبسؤال الفتاة في محضر الشرطة، اتهمت أحدهما بمحاولة سرقته تليفونها المحمول، بينما أنكر الشابان ذلك وأكد أحدهما بوجود علاقة عاطفية بينهما وأنها على علاقة بصديقه المتهم الثاني فقررا مواجهتها عقب انتهاء عملها إلا أنه نشبت خلافات تطورت إلى استخدام السلاح الأبيض.

مصدر طبي يكشف الحالة الصحية للفتاة

كشف مصدر طبي بمستشفى طوارئ المنصورة، تفاصيل الحالة الصحية للفتاة التي حاول شابين قتلها بمنطقة الدراسات.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة، لـ"مصر تايمز"، أن الفتاة تدعى مريم ا. وتبلغ 20 عامًا، ومقيمة بمدينة المنصورة، وأصيبت بجرح طعني بفروة الرأس يستلزم إجراء خياطة.

ونفى المصدر وجود طعنات ذبحية بالفتاة، مؤكدًا أنها في حالة صحية مستقرة، وتخضع للرعاية الطبية بالمستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.