الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"شابو وحشيش وهيروين".. ضبط عاطل يروج المواد المخدرة بسوهاج

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 09:09 ص
لفافات الحشيش
لفافات الحشيش

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل بدائرة قسم شرطة المراغة، وبحوزته كمية من مخدر الشابو والحشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول وسلاح أبيض.

 

"شابو وحشيش وهيروين".. ضبط عاطل يروج المواد المخدرة بسوهاج




 وتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، بلاغًا من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرع سوهاج، مفادها قيام عاطل بدائرة مركز شرطة المراغة، بجلب كمية من المواد المخدرة لترويجها على العملاء متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.



 وبالتأكد من صحة المعلومات، تبين أنه "ممدوح ص" 22 عام، عاطل ويقيم دائرة مركز المراغة، والسابق إتهامه في قضية مخدرات، وتم تقنين الإجراءات ووضع الخطة المحكمة للقبض عليه وبحوزته كمية من مخدر الحشيش المخدر تزن حوالي 200 جرام، وكمية من مخدر الآيس تزن حوالي 100 جرام، وكمية من مخدر الهيروين تزن حوالي 50 جرام و" 49 "قرص" باركينول ، أموتريل " وسلاح أبيض " سكين "ميزان حساس و مقص وهاتف محمول و مبلغ 430 جنيه.



وبمواجهته اقر أنه يقوم بعرض المواد المخدرة على ببعض العملاء من أجل ترويجها وتوزيعها، بقصد الإتجار وتحقيق مكاسب مادية، والمبلغ المالي من حصيلة الاتجار والسلاح للدفاع عن نفسه. 



تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتحفظ على المضبوطات.