الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عودة رمضان صبحي لـ" الأهلي".. ناقد رياضي يكشف القرار الأخير

الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 12:03 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي

تحدث علاء عزت، الناقد الرياضي، عن الأوضاع بـ الدوري المصري لكرة القدم، وأكد أن كل فريق يسعى لضم أفضل الصفقات.

 

كما تحدث عن إمكانية عودة رمضان صبحي، لاعب بيراميدز السابق، إلى القلعة الحمراء، فأكد الناقد علاء عزت أن إمكانية عودة صبحي للأهلي أمر مرفوض تمامًا من قبل إدارة النادي، وأنه لن يستطيع أحد القيام بدور الوسيط لعودة رمضان.

 

وأضاف علاء عزت، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن وليد سليمان نفى وجود أي تواصل مع أي مسؤول في النادي الأهلي من جانب إدارة القلعة الحمراء؛ لشغل أي منصب في الجهاز الفني.

 

وتابع الناقد الرياضي، أن وليد سليمان له شأن في غرفة ملابس لاعبي؛ حتى حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي يُكن له كل تقدير واحترام، لافتًا إلى أن المهندس فرج عامر جعل الجماهير تعيش حلم العودة لكأس العالم.

وأوضح علاء عزت، الناقد الرياضي، أنه مستحيل أن تدخل مصر سباق كأس العالم المقبل في قطر، وهذا الأمر لا يتخطى كونه دعابة؛ بعد تقديم فريق تشيلي 3 طعون بخصوص استبعادها من هذا السباق.

وأكد الناقد الرياضي، علاء عزت، أن تشيلي تقدمت بالطعن الخامس، اليوم الثلاثاء، ويضم مستندات جديدة، وقاموا بعد ذلك بإحراج الفيفا ببيان حاد؛ لترد الفيفا على احتجاجات تشيلي بأنه في غضون ساعات ستلاقي ردًا رسميًا على هذا الأمر.