الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد إسماعيل عبدالحافظ في ذكرى والده: أتمني أكون ربعه

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 11:43 م

احيا برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني، والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عزالدين، على قناة "CBC"، ذكري رحيل المخرج إسماعيل عبدالحافظ، والتي تصادف اليوم الثلاثاء.


خلال البرنامج، كشف الفنان محمد عبدالحافظ نجل المخرج الراحل في مداخلة هاتفية تفاصيل العديد من حياته الشخصية و كواليس أعماله الفنية، وقال: "أنا بقول دايمًا أني مربوط بذيل جلبية أبويا، كنت بكون معاه أكتر من مساعدينه حتى لو مكنتش معاه في العمل اللي بيعمله لازم أكون جنبه".


تابع: "السر في إسماعيل عبدالحافظ هو بساطته مع الجميع والحميمية التي كان يضعها مع كل أعضاء فريق العمل وأن الكل زي بعضه".


كشف كواليس أحد الدروس التي تعملها من والده الراحل، وقال: "عمري ما أنسي موقفه في كواليس مسلسل أهالينا لما مكنتش مذاكر الدور كويس اللي هقدمه في المشهد وازاي اتكلم معايا ساعتها عرفت يعني ايه لازم أدخل التصوير مذاكر جدًا".


ختم محمد إسماعيل عبدالحافظ مداخلته قائلًا: "أتمني في ذكرى وفاته أن أكون ربع أبويا سواء في المباديء أو القيم أو الأخلاق".


شاركت مني عبدالغني ذكريات التصويرمع المخرج إسماعيل عبدالحافظ، وقالت: "في أي تصوير كان بيتطلب السفر كان بيطلب من الإنتاج أن كل فريق العمل يكون في فندق واحد مفيش حاجة اسمها فندق غالي أو فندق رخيص الكل زي بعضه".


"الستات مايعرفوش يكدبوا" يذاع من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرًا.