الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مختار مختار: الأهلي أخطأ بالتعاقد مع سواريش.. ومفيش حاجة اسمها تفويت بين المدربين

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 05:02 م
مصر تايمز

أكد مختار مختار نجم ومدرب النادي الأهلي الأسبق، أن النادي الأهلي عاش ظروف صعبة بالموسميين الماضيين، ولكن اتعشم خيرًا في الموسم الجديد.

 

مختار مختار: سواريش اتظلم في الأهلي.. ومفيش حاجة اسمها تفويت بين المدربين

 


وتابع مختار مختار في تصريحات إذاعية، "المرحلة الحالية لا تتطلب وجودي كمدرب مساعد مع أي مدرب أجنبي داخل الأهلي بالفترة المقبلة".

 

وأضاف مختار مختار: "كان هناك فترات الأفضل سيكون فيها المدرب الوطني أفضل من الأجنبي، بسبب حاجة الأخير الوقت للتأقلم".

 

واستطرد: "من أول مباراة قادها البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، أكدت أنه لا يصلح، وكان من الأفضل أن يستعين بالمدرب الوطني معه في جهازه الفني".

 

وقال مختار: "كخبرات هو أقل من تدريب النادي الأهلي، ولكن في النهاية تعرض لظلم شديد، خاصةً بعد قرار الإدارة بإدارة المباريات بالناشئين".

 

واختتم: "تصريحات مارسيل كولر المدير الفني الجديد في المدرب حول الفوز بدون أداء، هو تصريح عملي، ولكن في النهاية مطلوب منه الأداء، والحصول على البطولات بدون أداء يكون بالصدفة".

 

وأكد مختار مختار نجم ومدرب النادي الأهلي الأسبق، أن اتهام بعض المدربين بالتفويت شئ مُقزز والحديث عنه غير صحيح، ولا يمكن أن أوجه اللاعبين للخسارة.

 

وتابع مختار مختار  "لا يوجد مدرب يتمنى الخسارة من بيته أو ناديه، من الشرف لأي مدرب أن يفوز ضد ناديه أو بيته، وشرف للنادي نفسه أن يتفوق ابن من أبنائه عليه في المباريات".