الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يمنح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة قبل حسم مصيره

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 04:57 م
بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين أن النادي الأهلي قرر منح لاعبه الدولي بيرسي تاو الفرصة الأخيرة، داخل النادي قبل تقييم وضعه.

 

الأهلي يمنح بيرسي تاو الفرصة الأخيرة قبل حسم مصيره

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية : "الأهلي منح الضوء الأخضر إلى تاو إلى الدوحة للعلاج من الإصابات العضلية المتكررة".

 

وأضاف: "الأهلي ينتظر تأهيل اللاعب في قطر، حيث أنها ستكون الفرصة الأخيرة له لمعرفة مدى استجابته للعلاج قبل تحديد موقفه من البقاء أو الرحيل".

 

واختتم: "في حال تواجد إصابة عضلية مزمنة، سوف يتجه إلى رحيله بأي عرض، أو التوصل لصيغة من اللاعب من أجل فسخ عقده بالتراضي".

 

الأهلي يعرض على إنبي 12 مليون جنيه لضم مصطفى شلبي


وفي وقت سابق، أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية "الأهلي عرض على الفريق البترولي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي".
 

وأضاف عمر ياسين: "شلبي وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد مع الفريق بالموسم الجديد".


 

واختتم: "إنبي كان يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، ولكن الأهلي وصل بعرضه إلى 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة".

طبيب الأهلي يكشف تفاصيل الاختبارات الفيزيائية والقياسات العضلية للاعبين
 

 

كشف الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تفاصيل الاختبارات الفيزيائية والقياسات العضلية والبدنية التي خضع لها اللاعبون خلال الساعات الماضية.


 

وأشاد أبو عبلة بالاستقبال الحافل من جانب الدكتور صلاح عاشور رئيس المركز الطبي الذي استضاف الاختبارات، لافتًا إلى أن المركز مجهز بأحدث الوسائل العالمية التي ساعدت على تحقيق أقصى استفادة.


 

وأوضح أن اللاعبين خضعوا لقياسات بدنية وعضلية واختبارات لقوة التحمل واختبارات خاصة ببصمة القدم، وذلك وفقًا لأفضل المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية.

 

وأضاف أن هذه الخطوة مهمة للغاية في بداية الإعداد للموسم الجديد، حيث تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية، كما تسهم في التوقع المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث الإصابات.


 

وأشار أبو عبلة إلى أن القياسات جرت في حضور الجهاز الطبي للفريق بالكامل، وحضرها مخطط أحمال الفريق ضمن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، ليبدأ العمل بنتيجتها في فترة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد.