الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برونو سافيو يصل القاهرة لاجراء الكشف الطبي واتمام انتقاله إلى الاهلي

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 12:00 م
برونو سافيو في مطار
برونو سافيو في مطار القاهرة

وصل المهاجم البرازيلي برونو سافيو إلى القاهرة لاجراء الكشف الطبي وإتمام انتقاله إلى الاهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

برونو سافيو يصل القاهرة لاجراء الكشف الطبي واتمام انتقاله إلى الاهلي

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي بوليفار البوليفي رحيل لاعبه البرازيلي برونو سافيو لصفوف الأهلي ، وقال عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "نعلن انتقال برونو سافيو إلى الأهلي المصري نظراً لأن هذه فرصة رائعة في مسيرة اللاعب المهنية، نتمنى لبرونو كل النجاح والتطور في أحد أكبر الأندية في أفريقيا، شكراً لترك كل شيء للفريق الأزرق السماوي".

 

في حين كشف مارسيلو كلاور، رئيس نادي بوليفار البوليفي، قيمة انتقال المهاجم البرازيلي برونو سافيو إلى الأهلي المصري في الموسم الجديد.
 

وكتب رئيس بوليفار عبر حسابه على "تويتر": "التزاما بالشفافية مع جماهير نادينا، تلقينا عرضا من الأهلي المصري قيمته 1.5 مليون دولار وتحدثت مع اللاعب من أجل البقاء".


 

وأضاف: "سافيو أراد مغادرة الفريق قبل عدة أشهر وهو ما دفعنا لإتمام الصفقة التي تدعم المؤسسة ماليا لتكوين فريق تنافسي للعام الجديد.. وأتمنى لبرونو الكثير من النجاح وأنا واثق أنه سيكون سفيراً جيداً لنادينا".


 

إنبي: مصطفى شلبي يقترب من الانتقال إلى الأهلي
 


كشف شريف أبو الغيط، عضو مجلس إدارة نادي إنبي، عن تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع نادي إنبي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال شريف أبو الغيط خلال تصريحات إذاعية، أن مصطفى شلبي، لاعب إنبي، بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف الأهلي، في ظل وصول المفاوضات إلى مراحل متقدمة، بجانب رغبة اللاعب في ارتداء قميص المارد الأحمر، وهو الأمر الذي يحترمه النادي بشكل كبير.

 

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي إنبي: "في أندية دخلت في مفاوضات مع الإدارة، لاهتمامهم بمصطفى شلبي، كان في كلام من إدارة الأهلي، والمفاوضات مستمرة، وهو الأقرب حتى هذه اللحظة، الصفقة قريبة ولم نقف في طريق رغبة اللاعب للانضمام إلى الأهلي، واللاعب يثق في قرارات إنبي وراضٍ بقراره".

 

الأهلي يعرض على إنبي 12 مليون جنيه لضم مصطفى شلبي

 

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي واصل مفاوضاته مع نادي إنبي، للحصول على عقد مصطفى شلبي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية "الأهلي عرض على الفريق البترولي 12 مليون جنيه لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي".


 

وأضاف عمر ياسين: "شلبي وقع على عقود انتقاله للأهلي منذ فترة ليست ببعيدة، وينتظر حسم التفاوض بين الناديين للتواجد مع الفريق بالموسم الجديد".


 

واختتم: "إنبي كان يرغب في الحصول على مبلغ 15 مليون جنيه، ولكن الأهلي وصل بعرضه إلى 12 مليون جنيه، من أجل حسم الصفقة".