الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع البرتغالي هلدير كريستوفاو

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 11:13 ص
مصر تايمز

قرر نادي الإسماعيلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، التراجع عن التعاقد مع البرتغالى هلدير كريستوفاو مديراً فنياً للفريق الكروي الأول بالنادي.

 

الإسماعيلى يتراجع عن التعاقد مع البرتغالي هلدير كريستوفاو

 

وجاء تراجع نادي الإسماعيلي، بسبب حالة الغضب العارمة التى انتابت جماهير الإسماعيلى على مواقع التواصل الاجتماعى فى أعقاب إعلان الموقع الرسمى والصفحة الرسمية للنادى عن تنصيب المدرب البرتغالى بسبب تراجع أرقامه وسوء رحلته التدريبية.

 

وكان من المقرر أن يصل المدير الفني للقاهرة خلال ساعات، على أن يضم جهازه المعاون مدرباً مساعداً ومخططاً للأحمال.

 

وأنهى مسئولو الإسماعيلي إجراءات التعاقد مع المدرب البرتغالي بعد دراسة دقيقة نظراً لقدراته فى إعادة الإنضباط داخل صفوف الفريق وتحقيق طفرة على الصعيد الخططي والفني داخل الفريق الأول نظراً لنجاحاته السابقة وخبراته بالمنطقة العربية.

 

ويحمل كريستوفاو سيرة مميزة كلاعب حيث سبق له تمثل أندية عدة على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي وديبرتيفا لاكورنيا الأسباني فضلا عن تمثيل منتخب بلاده الأول والأوليمبي فى العديد من المحطات الدولية.
 

على الصعيد التدريبي فقد تولي تدريب عدة أندية فى البرتغال أهمها بنفيكا وإشتوريل برايا وبورتيمونينسي إضافة للنصر والإتفاق والحزم بالدوري السعودي.
 

كما حصل المدرب البرتغالي صاحب الـ 51 عاماً على الرخصة التدريبيي" الدرجة الأولى" من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، إلى جانب شهادات آخرى معتمدة .

 

الإسماعيلي يتعاقد رسميا مع حمدي النقاز
 

أتم مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، بصفة رسمية إجراءات التعاقد مع الظهير التونسي الدولي حمدي النقاز بعقد لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

ووقع النجم التونسي بعد ترحيبه بالانضمام لصفوف الدراويش باعتباره أحد أكبر القلاع الرياضية في مصر والوطن العربي وفي ظل حجم الجماهيرية الكبيرة.

 

وحرص مسئولو الإسماعيلي على ضم تلك الصفقة التي تعد من العيار الثقيل في سبيل السياسة التي ينتهجها نحو إعادة الفريق لسابق عهده كمنافساً وحاصداً للألقاب.

 

واجتاز اللاعب صاحب المسيرة المميزة في النجم الساحلي والترجي والزمالك سابقاً الاختبار الطبي بنجاح ليتم حسم كافة الأمور التعاقدية الخاصة به، والجدير بالذكر أن تلك الصفقة تعد الثالثة بعد ضم الغاني ياو أنور والايفواري عبدالقادر كوليبالي.