الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصفقة الأولى.. الأهلي يعلن رسميا تعاقده مع شادي حسين لمدة 5 سنوات

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:59 م
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

أعلن النادي الأهلي اليوم الأثنين، تعاقده رسمياً مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، في أولى صفقات القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن انضمام شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا إلى صفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا، بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة.


وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا اليوم الإثنين، رحيل شادي حسين مهاجم الفريق، عن صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأصدر سيراميكا بيانا رسميا يودع فيه اللاعب، وجاء نصه كالآتي: بعد رحلة كفاح طويلة امتدت لأكثر من 8 سنوات، خرج شادي حسين، الهداف التاريخي لنادي سيراميكا كليوباترا، من الباب الكبير، وصلت رحلة النجاح إلى المحطة الأخيرة، كان فيها النجم الكبير، المثل والقدوة.

 

النموذج الحي في الاخلاص والتفاني، الرقم الفاعل في شراكة نجاح، ساهم فيها شادي حسين مع زملائه على مر السنين، في ملحمة صعود سيراميكا كليوباترا إلى دوري الأضواء، وظل متمسكًا بارتداء قميص سيراميكا كليوباترا، مدافعًا عنه، في دوري الظل، رافضًا كل مغريات الرحيل، رغم العروض التي انهالت عليه لسنوات طوال، لكنه ظل على العهد، متشبثا بحلم الصعود مع الفريق إلى الدوري الممتاز، وتثبيت دعائمه بين الكبار.

 

الآن يرحل شادي حسين، غادر الهداف التاريخي مقعده، بعد أن سطر في أخر صفحات الكفاح، تألقا كفل انضمامه لمنتخب مصر لأول مرة، بعد تسجيل 10 أهداف، وظل حتى اللحظة الأخيرة يقاتل مع زملائه، دفاعًا عن شرف قميص سيراميكا كليوباترا.

 

وإذ تعرب إدارة نادي سيراميكا كليوباترا عن اعتزازها الكبير بالنجم شادي حسين، وتثمن جهوده على مر السنين في الدفاع عن اسم وكيان النادي، فأنها تتمنى له دوام التوفيق والتألق، خلال خطوته الجديدة، معربة عن أملها في استمرار تألقه مع منتخب مصر، تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.