الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بسمة وهبة تهاجم المتنمرين على شكل ميرفت أمين

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 11:03 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

تحدث الإعلامية بسمة وهبة في أول ظهورها على الشاشة بعد إجرائها عملية جراحية خارج مصر، عن الهجوم الكبير الذي لحق الفنانة ميرفت أمين أثناء تقدمها واجب العزاء في المخرج علي عبد الخالق.

 

وقالت بسمة وهبة خلال برنامجها "90دقيقة" إنها لا تستوعب مدى التنمر الكبير على ميرفت أمين، والذي يعد تاريخها أكبر بكثير من السوشيال ميديا".

 

وتابعت بسمة وهبة:" أنها عانت خلال الفترة الماضية توديع أقرب أصدقائها وهم الفنانة دلال عبد العزيز والفنان سمير غانم، والفنان سمير صبري، ويجب أن نشكرها لأنها ذاهبة لتقديم واجب العزاء وليس التنمر عليها.


علقت الفنانة ميرفت أمين على الجدل والانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في عزاء المخرج الراحل علي عبدالخالق.

 

وقالت ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC مع الإعلامي رامي رضوان: "بيتكلموا في العزا وإن شكلها مهمومة هل أنا مطالبة أروح العزا بميكاب".

 

وأضافت أمين، أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لعدد كبير من الشائعات أولها زواجها وتعرضها لأزمة صحية ثم وفاتها، موضحة: "الموت والزواج مش بيستخبوا، وأنا ليه صايبني على السوشيال ميديا طول الوقت، الناس على السوشيال ميديا مش بيقدروا إن فيه ناس ممكن تكون بعيدة عني، أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي، انا اتعودت على دا من فترة ولكن اللي حواليا بتضايق عشان بيتأثروا مش عارفة ليه الأذية للناس اللي حواليا".

 

كما اختتمت حديثها أنها تستعد خلال الفترة المقبلة للموافقة على عمل درامي جديد، مشيرة: "معروض عليا عملين والاتنين جيدين هختار واحد منهم قريب".