الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

مجلس الوزراء يستجيب لإستغاثة الإعلامية دعاء فاروق بسبب مرض زوجها

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:11 م
دعاء فاروق
دعاء فاروق

استغاثت الإعلامية دعاء فاروق عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى بعد تعرض زوجها للنزيف داخل المستشفي، وعلى الفور وبعد منشورها عادت الإعلامية لكتابة منشور آخر وجهت خلاله الشكر لمجلس الوزراء لاستجابته لاستغاثتها وطمئنت جمهورها على حالة زوجها.

 

دعاء فاروق تستغيث بسبب مرض زوجها

 

وكتبت دعاء فاروق عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلة:"طيب مضطرة لأول مرة استغيث جوزى بينزف نزيف شديد وأنا في طواريء مستشفي زايد التخصصي حد يلحقني".

 


و نشرت دعاء فاروق خلال الساعات القليلة الماضية قصة مرض زوجعا  على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن زوجها يعاني من مرض السرطان القاولون .

 

علقت :"فهذا الصراع لا بدأنا شغل المعارض في شهر أكتوبر 2020 واكتشفنا أنني وزوجي حبيبي لم نكن علي النقيض أبدا ولكننا نكمل بعضنا البعض ..  حينما سنحت لنا الفرصة ادركنا ذلك فالاختلاف بيننا صب في صلب مصلحتنا واستطعنا أن نعمل سويا بنجاح وأسسنا شركتنا سويا وقبل انا نكمل أول عام من النجاح والانطلاق هاجم بيتنا هذا الوحش المسمي بالسرطان".

 

تابعت دعاء فاروق:"عملنا ثلاث عمليات لم نتخطاهم بسلاسة ابدا بل كان دائما يصل لآخر صفحة في كتاب المضاعفات فأي عملية من الممكن أن يكون لها مضاعفات يشاء القدير أن في كل عملية يحدث لزوجي كل مضاعفاتها الشديدة فمكان العملية الاولي يأتي خراج كبير وصديد شديد  لا يصرف برغم محاولات مضنية كثيرة للتخلص منه بدون الدخول في تفاصيل طبية دقيقة ولكنه لا ينتهي الا بفتح بطنه مرة اخري فتح طولي بطول بطنه وعرضها بعد تعافيه من الفتح الأول بثلاث شهور فقط".

 

وأضافت :" ولكم أن تتخيلوا واحد داخل عمليات عشان ينضف مكان خراج فاكر ان الموضوع بسيط ليخرج من الإفاقة فيجد بطنه مفتوحة نفس الفتح اللي يا دوب لسه ملتئم".

 

واختتمت دعاء فاروق:"امبارح كان يوم عصيب طلبت فيه من كل حبايبي يقراوا سورة يس بنية شفاء عماد والنهارده بفضل الله وفضل القرآن الكريم أحسن شوية من امبارح يا رب يا شافي يا معافي اشفي جوزى وحبيبي وشريك حياتي وابو ولادى وصاحبي وحياتي كلها اللهم اشفيه هو وكل مريض شفاءا لا يغادر سقما ولا ألما ولا وجعا ولا مرضا ... ادعوا لعمده ابن كريمة وادعوا لطنط كريمة ربنا يشفيهم ويعافيهم هم وكل مرضانا يا رب ".