الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

بسمة وهبة تنصح المواطنين: اخرجوا بره الألوان الغامقة

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 10:06 م
بسمة وهبة
بسمة وهبة

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، أمامها مهام قوية وشاقة، في ظل الظروف اللاقتصادية والتحديات العالمية.


وقالت "وهبة" خلال برنامجها "90 دقيقة"، :" الوزراء الجدد مجموعة المهام المستعجلة، لأن الناس دي أخدناهم من الدار للنار، وسط أزمات كبيرة تحدث في العالم أجمع، في وضع غريب وغير طبيعي لم يشهده العالم من قبل".

 

وذكرت أنه تم الاستعانة بخبراء للوصول وإيجاد حلول منطقية، وهناك اجتماعات وخطط وجولات ميدانية وأفكار جديدة وشغل الناس تشعر به على الأرض، ومن الناس المهمة في مجموعة الوزراء الجدد، السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وتمتلك خبرات كبيرة في مجالها، وأمامها ملف كبير جدًا فالمصريين بالخارج يصلون لأكثر من 12 مليون مصري، وهي المسئولة عنهم، ودا رقم ليس بالقليل.
 

وواصلت:"نفسي يكون فيه طاقة أمل وأي حد بيعاني من أزمة أو كارثة أو مشكلة، فالحل في طاقة الأمل والصبر، عشان يعدي، وبلاش تصعبوا الأمور على نفسكم، عشان الشيلة لا تتقل، والقرار بيدكم، حتى وإن كان صعب، لكن لا يصح أن يستمر الجميع في الشكوى، ويعلقون الشماعة على الآخرين، ولازم ندخل السرور على الآخرين، سواء الرجل أو المرأة والناس في المجتمع، ليشعر الجميع بالأمان، اخرجوا بره الألوان الغامقة".