الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى: المجانين قالوا مصر ستستضيف 60 ألف مجانًا في شرم الشيخ

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:19 م
احمد موسي
احمد موسي

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك مجموعة من المجانين خرجت للحديث عن قمة المناخ المقبلة في شرم الشيخ والتي ستشارك فيها 190 دولة، وقالوا إن مصر ستستضيف 60 ألف ضيف مجانًا من أموال دافعي الضرائب.

 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، أن دول العالم تتسابق من أجل استضافة قمة المناخ منذ انطلاقها للمرة الأولى في البرازيل عام 1992، لافتًا إلى أن هذا المؤتمر دولي وليس مصريًا زعلانين إن العالم كله بيتكلم عن مصر، ورئيس الوزراء إمبارح قال مش هنقول لحد ميجيش.

 

وتابع أحمد موسى، أن هذا المؤتمر الدولي ستترأسه مصر برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبمشاركة الأمم المتحدة التي ساهمت مع مصر في وضع أجندة المؤتمر. وعرض موسى فيديو عن أكاذيب أذرع الإرهاب في بث الشائعات عن مؤتمر المناخ؛ التي أشاعوا فيها أن الأموال التي ستُصرف على هذا المؤتمر من الشعب.

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن هذه الشائعات تُذكّرنا بالمؤتمر الدولي للسكان الذي أقامته مصر عام 1994؛ لافتًا إلى أن مروجي الشائعات لا يريدون لمصر تنظيم مثل هذا المؤتمر الدولي العالمي في شرم الشيخ؛ حيث تتجه أنظار العالم أجمع لهذه القمة.

 

وأكد أحمد موسى، أنه يكفي هذا المؤتمر الرسائل التي ستخرج منه، والتغطية الإعلامية الكبيرة للدول المشاركة فيه، مضيفًا: هتكون في بؤرة اهتمام العالم انت مصر، ومن يوم 6 لحد يوم 18 نوفمبر المقبل هتشوفوا مصر؛ ولو زعلان اشرب من البحر، شربتوا قبل كدة وهتشربوا تاني.