الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

أحمد موسى بعد شائعة مرضه: هدافع عن مصر لآخر نفس

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 09:53 م
احمد موسي
احمد موسي

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل استهدافه بشائعة مغرضة من أحد المقيمين في تركيا؛ والذي قال فيها إنه نقل إلى المستشفى إثر أزمة قلبية، مضيفًا: الحل الوحيد هو ضرب شائعة عن أحمد موسى؛ بعدما فند شائعاتهم؛ فوجدت مواطنين يكلموا بيتي وأولادي من أجل الاطمئنان عليّ.

 

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد: أنا عارف واجعينهم قد إيه؛ وواحد منهم كتب الظهر كدة؛ واحد من كارهين الدولة المصرية أحمد موسى في الرعاية الصحية إثر أزمة قلبية؛ وده واحد من الجرذان، مؤكدًا أن هذا الأمر يدخل في إطار بث الشائعات.

 

وتابع أحمد موسى، أن هناك قانونًا يحاسب على بث الأخبار الكاذبة، لافتًا إلى أن هؤلاء هم أعداء الوطن، مضيفًا: طلع موقع العربي 24 وكتب نقل الإعلامي أحمد موسى إلى المستشفى إثر أزمة قلبية؛ والموقع ده إخواني، والإخوان مش عارفين يعملوا إيه علشان يخلصوا مننا.

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن أحد جرذان الإخوان روّج شائعات كاذبة عن صحته من تركيا، لافتًا إلى أنه سيدافع عن بلده لآخر نفس، مستطردًا: هنفضل في بلدنا لآخر نفس؛ هنخاف منكم ليه إذا كنا واجهناكم وأنتم بتحكموا؟، وفي الآخر البلد رجعت لشعب مصر اللي خطفتوها لسنة كاملة، وقبلها سنة ونصف.

 

وأكد أحمد موسى، أنه ممتن للجميع من داخل وخارج مصر ممن تواصلوا معه من أجل الإطمئنان عليه؛ بعد نشر هذه الشائعة المغرضة، لافتًا إلى أن هؤلاء يستغلون غيابه عن تقديم البرنامج يومي الخميس والجمعة من أجل بث الشائعات عنه أيضًا.