الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نجم بيراميدز يقترب من المصري بفرمان إيهاب جلال

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 04:47 م
ايهاب جلال
ايهاب جلال

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن نادي المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، بات قريب من التوقيع مع البوركينابي إيريك تراوري جناح نادي بيراميدز، بالانتقالات الصيفية الجارية.

 

نجم بيراميدز يقترب من المصري بفرمان إيهاب جلال

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية، أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة، للحصول على توقيع اللاعب بالموسم الجديد".

 

وأضاف عمر ياسين: "إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق، لديه قناعة بقدرات اللاعب، وطلب ضمه الأمر الذي جعل الإدارة تتحرك من أجل التعاقد مع تراوري بالميركاتو الصيفي".

 

بيراميدز يتعاقد رسميا مع كريم حافظ لمدة موسمين

 

أعلن نادي بيراميدز إتمام تعاقده بشكل رسمي مع الظهير الأيسر كريم حافظ في صفقة انتقال حر ليصبح لاعباً في صفوف النادي، في إطار تحركات إدارة نادي بيراميدز القوية نحو دعم فريق الكرة الأول بصفقات قوية استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

 

ووقع كريم حافظ عقده مع بيراميدز لمدة موسمين قادمين، حيث يستمر اللاعب في صفوف النادي وفقا للتعاقد حتى عام 2024.

 

وكريم حافظ من مواليد 12 مارس 1996، وبدأ مشواره مع كرة القدم في صفوف نادي وادي دجلة، قبل أن ينتقل لخوض تجربة احتراف في صفوف نادي ليرس بالدوري البلجيكي.


 

ولعب كريم حافظ للعديد من الأندية الأوروبية خلال مشواره مع كرة القدم، من بينها أومونيا نيقوسيا في قبرص، ولانس الفرنسي، وباشاك شهير، وقاسم باشا، ومالطيا سبور بالدوري التركي.


 

وكريم حافظ سبق له لعب 7 مباريات بقميص منتخب مصر الأول، وكانت أولى مبارياته في شهر أغسطس 2015 أمام منتخب مالاوي، في مباراة ودية دولية.