الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثنائي الأهلي يقترب من سيراميكا.. ومحاولات لرحيل بيكهام ومحسن

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 04:34 م
صلاح محسن
صلاح محسن

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن كل من العربي بدر ومحمد شكري ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقتربوا من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا، بالموسم الجديد.

 

ثنائي الأهلي يقترب من سيراميكا.. ومحاولات لرحيل بيكهام ومحسن

 

وتابع عمر ربيع ياسين في تصريحات إذاعية، "سيراميكا أنهى الاتفاق حول الحصول على خدمات الثنائي بشكل رسمي".

 

وأضاف: "شكري وبدر رحبوا بالرحيل إلى سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بعد انتهاء إعارتهم لأنديتهم بالموسم المنصرم".

 

واختتم: "هناك محاولات من سيراميكا كليوباترا لإقناع صلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام للانتقال في الموسم الجديد، ولكن لم تُحسم المفاوضات حتى الآن".

 

الأهلي يتفوق على برشلونة في تصنيف أندية العالم والزمالك يقفز لــ 90

 

تراجع ناديا الأهلي والزمالك "مركزين" في التصنيف الشهري الصادر من الاتحاد الدولى للتاريخ والإحصاء  "IFFHS" لأندية العالم.

 

واحتل الأهلي المركز الـ 22 عالمياً بدلاً من المركز الـ20، بينما حل الزمالك في المركز الـ 92 عالمياً بدلاً من المركز الـ 90، وتصدر نادى بالميراس البرازيلي قائمة الأندية في التصنيف بينما جاء في المرتبة الثانية ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ثم فلامنجو البرازيلي فى المركز الثالث واحتل تشيلسى الإنجليزي المركز الرابع برصيد 291 نقطة، وريال مدريد الإسباني في المركز الخامس.
 

وتفوق الأهلي في التصنيف على العديد من الأندية الكبرى، مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني ولايبزيج واينتراخت فرانكفورت الألمانيين، وريفربليت وبوكا جونيورز الأرجنتيين، وروما الإيطالي وليون الفرنسي.

 

حسام حسن يطلب الرحيل إلى فيوتشر وينتظر رد الأهلي
 

أكد الإعلامي أمير هشام، أن حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يُفضل الإعارة إلى صفوف فيوتشر إف سي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وتابع أمير هشام في تصريحات إذاعية،  "اللاعب لديه عرض من فيوتشر للانتقال إليه على سبيل الإعارة وهو مرحب بهذا العرض حال قرر الأهلي خروجه".
 

وأضاف أمير هشام: "حسام حسن حال رحيله يُفضل الانتقال إلى فيوتشر، لرغبته في التدرب تحت قيادة علي ماهر المدير الفني، وهو لديه قناعة أنه سيُخرج كل ما لديه من أجل عودته للأهلي مرة أخرى، بالإضافة إلى أن الفريق يشارك في كأس الكونفدرالية الإفريقية".

 

واختتم: "الأهلي قد يرفض رحيل اللاعب إلى فيوتشر، بسبب تعنت إدارة النادي في رحيل محمد بوبو للقلعة الحمراء".