الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراة أرسنال وإيندهوفن في الدوري الأوروبي

الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 02:43 م
أرسنال
أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر، تأجيل مباراته أمام ايندهوفن الهولندي، المحدد لها الخميس المقبل بملعب "الإمارات"، بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

تأجيل مباراة أرسنال وإيندهوفن في الدوري الأوروبي

 

وجاء قرار تأجيل مباراة أرسنال وايندهوفن بسبب انشغال الشرطة الإنجليزية بتأمين جنازة الملكة الراحلة إليزابيث الثانية، فيما ينتظر أن يحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، موعداً جديداً للمباراة.

 

وحقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني لاعب منتخب مصر فوزاً غالياً على زيوريخ السويسري بنتيجة 2- 1، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

شهدت مباراة أرسنال الإنجليزي ونظيره زيوريخ السويسري، التي أقيمت على ملعب "كيبونبارك" دقيقة صمت حداداً على وفاة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراتهما بالدوري الأوروبي.

 

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق، قبل وصول نبأ وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

 

وسجل هدفي أرسنال، ماركينيوس ونيكيتاه في الدقيقتين 17 و62 على التوالي، بينما جاء هدف زيوريخ الوحيد عن طريق كريزيو في الدقيقة 44 من عمر المباراة التي شهدت غياب محمد النني بسبب الإصابة.

 

وحصد أرسنال ثلاث نقاط ثمينة في بداية مشواره بدور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، بينما ظل رصيد زيوريخ خالياً من النقاط، ويتواجد أرسنال في المجموعة الأولى إلى جوار كلاً من آيندهوفن الهولندي وبودو جليمت النرويجي وزيوريخ.